أوس أوس: الجيل بتاعي كله بيمثل حلو قوي بس محتاجين منتج يثق فينا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان أوس أوس عن رغبته في تقديم مسلسلات وأفلام درامية بدلاً من التركيز على الكوميديا، وذلك خلال ظهوره في بودكاست "فايق ورايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق.

وأوضح أوس أوس: "بإذن الله، لدي بعض الأفكار التي أرغب في تنفيذها، وخاصة في مجال الأفلام لأنني أحب السينما. لدي مواضيع مميزة لمسلسلات درامية وأتمنى أن يرى الناس هذا الجانب من أعمالنا. الجيل الذي أنتمي إليه يضم فنانين موهوبين، ولكننا بحاجة إلى منتج يثق في قدرتنا على تقديم أعمال بمستوى عالٍ".

وأضاف: "لا أحب تقديم أفلام سيئة، خاصة وأنني سأكون مسؤولًا عنها. كثيرًا ما أخبرت الآخرين أن الفيلم ليس جيدًا، لكن في النهاية، ليس الأمر متعلقًا بي وحدي. إذا كان الفيلم يحمل اسمي، أحرص على أن تكون الشخصية حقيقية، حتى لو كان الموضوع خفيفًا. كوميديا الإيفيهات لم تعد السائدة، والآن تركّز الكوميديا بشكل أكبر على المواقف. إذا كان الموقف ممتعًا، فلا حاجة لإضافة إيفيه".

واختتم حديثه قائلاً: "أحلم بإنجاز أفلام تتضمن شخصيات حقيقية ومواضيع تلامس الناس. لدي أفكار مميزة لم تناقش من قبل".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق