موعد ومكان عزاء والد الفنان لؤي عمران - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان لؤي عمران عن موعد ومكان عزاء والده، المغفور له بإذن الله، الدكتور علي فوزي عمران، الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي.

وكتب لؤي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "سيقام عزاء والدي يوم السبت المقبل، الموافق 12 أكتوبر 2024، بقاعة الصفا للرجال، وقاعة المروة للسيدات، بمسجد القوات المسلحة أمام مول سيتي ستارز، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة. لا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم".

وكانت جنازة والد لؤي قد شيعت بعد صلاة الظهر من مسجد عمر بن عبد العزيز، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين. وتقدم عدد من الفنانين بتقديم التعازي له، من بينهم الفنان حمزة العيلي، الذي كتب: "يا حبيبي يا غالي البقاء لله. رحمة الله على الوالد الحبيب، ربنا يجعل مسكنه جنة الفردوس ويعفو عنه ويصبرك ويهون عليك يا لؤي".

وكان لؤي عمران قد أعلن عن وفاة والده من خلال منشور على فيسبوك، حيث قال: "(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). توفى إلى رحمة الله والدي العزيز الدكتور علي فوزي عمران، عميد كلية زراعة المنوفية الأسبق. ستشيّع الجنازة غدًا الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، وذلك بعد صلاة الظهر من مسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هيليوبوليس بمصر الجديدة، وسيتم الدفن في مقابر العائلة بمقابر نقابة المهندسين".

يُذكر أن لؤي عمران شارك في عدد من الأعمال الدرامية، منها "بين السما والأرض"، "بـ 100 وش"، "واحة الغروب"، "ضد الكسر"، "راجعين يا هوى"، و"نصيبي وقسمتك 4".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق