طريقة حجز تذاكر كأس السوبر المصري للأندية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كأس السوبر المصري.. أعلنت الشركة المتحدة عن طرح تذاكر مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 والمقرر إقامته في الإمارات.

وكشفت الشركة أن أسعار التذاكر تبدأ من 25 درهم  ولحجز تذاكر كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 عبر هذا الرابط http://ticketmaster.ae/.

الأندية المشاركة فى السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. ويشارك في النسخة المقبلة من السوبر المصري كلا من الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا كليوبترا بطل كأس الرابطة والزمالك صاحب الكارت الذهبي.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. نصف النهائي: الأحد 20 أكتوبر

الزمالك - بيراميدز الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة «استاد آل نهيان»

الأهلي - سيراميكا كليوباترا الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة «استاد محمد بن زايد»

النهائي والثالث والرابع: الخميس 24 أكتوبر

الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساء

تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا.

الأهلي حامل اللقب

كأس السوبر المصري.. يذكر أن الأهلي قد نجح في التتويج بلقب النسخة الماضية من كأس السوبر المصري بشكلها الجديد على حساب مودرن سبورت بنتيجة 4-2.

وشارك في النسخة الماضية كلا من الأهلي ومودرن سبورت وبيراميدز وسيراميكا كليوبترا

وفاز الأهلي على سيراميكا بهدف في نصف النهائي كما فاز مودرن سبورت على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 - 13 بعد التعادل 0 - 0 في الوقت الأصلي.

وفي المركز الثالث فاز بيراميدز على سيراميكا 5 - 4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

أبوظبي تستضيف السوبر المصري

كأس السوبر المصري.. وتستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري  للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقّعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي.

الأهلي الأكثر تتويجا

كأس السوبر المصري.. ويسيطر النادي الأهلي على الأكثر تتويجا بالسوبر المصري برصيد 14 لقبا ويليه الزمالك بـ 4 ألقاب ثم كلا من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش بلقب وحيد لكل نادي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق