بالبلدي: عقب لقائه بها أمس بالمستشفى التعليمي.. محافـظ المنوفية يلتقى مواطنة من ذوى الهمم ويقرر على الفور صرف مساعدة مالية عاجلة وكرسى متحرك ومستلزمات مدرسية لأولادها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في لفتة إنسانية طيبة وعقب لقائه بها خلال جولته الميدانية بالمستشفى التعليمي بشبين الكوم ، التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه، إحدى الحالات الإنسانية من ذوى الهمم من ناحية دبركي مركز ومدينة منوف تعاني من ظروف صحية واجتماعية صعبة ، وعلى الفور قرر صرف مساعدة مالية عاجلة وكرسى متحرك ومواد غذائية ولحوم ومستلزمات مدارس دعماً لها ومراعاة لظروفها الصحية والاجتماعية الصعبة ، و ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير أوجه الدعم والرعاية للفئات الأكثر استحقاقا والعمل على صناعة مستقبل أفضل لهم.

وخلال اللقاء أعربت المواطنة عن سعادتها بحرص المحافظ على التواصل معها و الاستماع إلى شكواها وتلبية مطالبها ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلها.

أكد “أبو ليمون” أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع لشكواهم ومطالبهم ، مؤكداً حرصه على التواصل المستمر و الفعال مع أبناء و أهالي المنوفية للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها وتقديم المساعدة والدعم لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق