3 قرارات .. الرئيس السيسي والرئيس الإريتري يبحثان تعزيز العلاقات والأوضاع الإقليمية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زيارة الرئيس السيسي إلى إريتريا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

الخميس 10/10/2024 - 07:03 م

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع نظيره الإريتري أسياس أفورقي، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وإريتريا في مجالات متعددة. كما تم بحث الأوضاع الإقليمية الحالية، مع التركيز على جهود تعزيز الاستقرار والأمن في منطقة القرن الأفريقي والبحر الأحمر.

وأكد الرئيس السيسي على أهمية التعاون بين البلدين لدعم عملية التنمية وتحقيق المصالح المشتركة لشعوب المنطقة. تطرق الاجتماع إلى التحديات المشتركة، وأهمية التنسيق بين الدول لتحقيق استقرار شامل يعزز من فرص التنمية والازدهار.

a732765aa7.jpg
الرئيس السيسي والرئيس الإريتري يبحثان تعزيز العلاقات والأوضاع الإقليمية

تفاصيل الاجتماع

تم استعراض سبل التعاون في مجالات التجارة والاستثمار، مما يعكس رغبة كلا البلدين في تعزيز الروابط الاقتصادية، كما تم مناقشة التحديات الأمنية التي تواجه المنطقة، وأهمية العمل المشترك لمواجهتها.

يعتبر هذا اللقاء خطوة إيجابية نحو توطيد العلاقات بين مصر وإريتريا، ويدل على التزام البلدين بتعزيز التعاون من أجل تحقيق الأمن والتنمية في المنطقة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق