رئيس العربية للتصنيع خلال مباحثاته مع سفير جمهورية النمسا بالقاهرة : نتطلع لتعزيز الشراكة والإستثمار في مجالات التصنيع المختلفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

خطوات ناجحة وفقا لرؤية واضحة تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع لجذب الإستثمارات وتعزيز التعاون مع كبري الخبرات العالمية ، في مجالات التصنيع المختلفة .

في هذا السياق , استقبل اللواء أ.ح. مهندس "مختار عبد اللطيف" رئيس الهيئة العربية للتصنيع, السيد" جورج بوستينجر " سفير جمهورية النمسا بالقاهرة , والوفد المرافق.

خلال اللقاء، تم عرض رؤية الهيئة العربية للتصنيع بشأن أهمية الإستثمار وتعميق وزيادة نسب التصنيع المحلي ونقل وتوطين التكنولوجيا , بما في ذلك تدريب الكوادر البشرية وفقا لآليات التصنيع الرقمي .

كما تناولت المباحثات, بحث الإستفادة من الإمكانيات التصنيعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع وما تتمتع به الصناعة النمساوية من خبرات متميزة في مجال صناعة السيارات و السكك الحديدية ووسائل النقل صديقة البيئة والإلكترونيات والتحول الرقمي والبرمجيات والإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة المتجددة ومحطات معالجة المياه والعدادات الذكية والصناعات الطبية والأثاث ومجالات التصنيع المتعددة.

في هذا الصدد، أوضح اللواء أ.ح مهندس "مختار عبد اللطيف " أن الهيئة العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون المشترك وزيادة فرص الإستثمار والشراكة في مجالات صناعية جديدة ,لافتا إلي الترحيب بالتعاون مع الشركات النمساوية الراغبة في الإستثمار والتوسع في مصر كبوابة لأسواق الشرق الأوسط والدول الأفريقية والعربية.

وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع تتمتع بمرونة توفرها لوائحها الدولية وتمكنها من تحقيق الشراكات الدولية في كافة مجالات التصنيع.

من جانبه ,أكد السيد" جورج بوستينجر " سفير جمهورية النمسا بالقاهرة أن السوق المصري جاذبا للإستثمارات النمساوية ويشكل أهمية إستراتيجية للمنطقة الأفريقية والعربية, معربا عن تطلعه إلي أهمية دعوة كبري الشركات والمستثمرين بالنمسا لتفقد مصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع الظهير الصناعي للدولة المصرية لبحث الإستفادة من الإمكانيات الإستثمارية الكبيرة في الهيئة، بما يسهم في زيادة حجم التبادل التجاري المستهدف بين البلدين خلال الفترة القادمة , الأمر الذي من شأنه المساهمة في إقامة شراكات صناعية واعدة وفتح آفاق الإستثمار وتبادل الخبرات والتكامل بين الجانبين.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق