روجينا عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري: مبروك لنقيبي وزوجي وحبيبي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بافتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري والذي أقيم في مساء أمس الأربعاء بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان يحيى الفخراني والذي شهد تكريمه في تلك الاحتفالية.

روجينا تتحدث عن افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 

 وقالت روجينا في منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر: افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصرى مبروك للنقابة ولمجلس الادارة مبروك فنانى مصر دورة قوية ان شاء الله برئيسه النقيب اشرف ذكي.

5d60927deb.jpg
روجينا وأشرف زكي 

وتابعت روجينا: مشروع عظيم للحفاظ على التراث المسرحى المصرى شكرا لكل من دعم هذا المهرجان، نقيبى وزوجى وحبيبى ورفيق الرحله وابو البنات وافتخر.

تصريحات أشرف زكي عن افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري 

وكان قد تحدث أشرف زكي عن افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، وعن المكرمين من نجوم الفن في مصر والوطن العربي وكان على رأس هؤلاء الفنان أحمد راتب، حيث قال: الحقيقة ان بعد البوست اللي نزلته بنته حسيت بالتقصير وعلى الفور اخدنا قرار بتكريمه.

6e88d6941a.jpg
أشرف زكي 

وتطرق أشرف زكي بالحديث عن البلوجر شاكر ونجاحه في معهد الفنون المسرحية، قائلا: شاكر خد الطريق الصحيح وقدم في معهد الفنون المسرحية ونجح وياريت كل الناس تعمل كدة، وأنا قولتله وبقول لأي حد يجيلي روح قدم وانجح في معهد الفنون المسرحية وبعدين تعالالي لكن فيه ناس متعرفش شكل خشبة المسرح اصلا، مشددا: لن أسمح أن يكون الفن مهنة من لا مهنة لهم.. روح ادرس واجتهد واتعب.

روجينا في رمضان 2025

من ناحية أخرى، أشارت الفنانة روجينا خلال حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على قناة راديو 9090 عن استعدادها لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025 بعمل درامي جديد من إخراج المخرج الكبيرة مي ممدوح، مشيرة إلى أن العمل سيناقش قضية هامة من قضايا المرأة ويعرض في إطار 30 حلقة، موضحة: قضية حياتي ومش قضيتي بس قضية كل إمرأة في الوطن العربي ولو ربنا وفق بإذن الله وعملت المشروع ده بناتي بعد عمر هيقولولي شكرا يا أمي انك عملتي حاجة للستات بالشكل ده هو طلقة هتقلب الدنيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق