حسام حسن: أنا مش بتاع تريندات أريد العمل فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب في تصريحات حازمة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب مصر وموريتانيا ضمن تصفيات كأس أفريقيا، ، على تركيزه الكامل على تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق طموحات الجماهير المصرية.

وشدد حسن على أن هدفه الأساسي من تولي مسؤولية تدريب المنتخب هو النجاح وتحقيق الإنجازات، وليس مجرد الظهور الإعلامي أو إطلاق التصريحات المثيرة للجدل. وقال في هذا الصدد: "جئت إلى هنا من أجل النجاح فقط، وليس من أجل التريند والشو والتصريحات الرنانة".

وأوضح المدير الفني أن اللاعبين هم سلاحه الرئيسي لتحقيق هذا الهدف، مؤكدًا ثقته الكاملة في قدراتهم وإمكانياتهم. وأضاف: "اللاعبون هم سلاحي بعد ربنا، عندي ثقة في ربنا وهنشتغل مهما كان ومهما واجهنا".

كما تطرق حسن إلى مسألة اختيار اللاعبين للمنتخب، مشيرًا إلى أنه يعتمد على رؤيته الفنية في هذا الشأن، وأن ليس بالضرورة أن يكون اللاعب ناجحًا في ناديه ليكون مؤهلاً للعب في صفوف المنتخب. وقال: "في مصر هنا ما تقدرش تقول للمدرب الأجنبي أنت مستبعد اللاعب ده ليه ولكن لما تسألني بقدرك وبرد عليك بقولك رؤية فنية في بعض الأمور ومش معنى إنه كويس في بطولات الأندية الأفريقية هيكون كويس في المنتخب".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق