«مدبولي» يزور مدرسة وادي الملكات الابتدائية المشتركة بالأقصر ويستمع للطلاب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استكمل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، متابعة سير العملية التعليمية في مدارس الأقصر، حيث زار مدرسة وادي الملكات الابتدائية المشتركة في المدينة.

تضمنت جولة رئيس الوزراء زيارة عدد من أقسام المدرسة، بما في ذلك فصل للصف الرابع الابتدائي خلال التقييم الأسبوعي لمادة اللغة الإنجليزية. اطلع مدبولي على نتائج التقييمات وراجع كراسات الطلاب، كما تابع كثافة الفصول. وأجرى حوارًا مع الطلاب حول تجربتهم في التقييمات الأسبوعية ونتائجها، وزار المكتبة المدرسية.

كما زار مدبولي فصلًا للصف الخامس الابتدائي خلال حصة مادة التاريخ، حيث سأل الطلاب عن تجربتهم في التقييمات الأسبوعية وانطباعاتهم عنها. ثم تابع أنشطة حصة التربية الرياضية للصف السادس في فناء المدرسة، واستفسر عن تجربتهم في العمل بالفترة المسائية، حيث أشار الطلاب إلى انخفاض كثافة الفصول بشكل كبير بعد تطبيق نظام الفترتين.

واستمع مدبولي أيضًا إلى قصيدة ألقتها إحدى الطالبات بشكل مميز.

وخلال الجولة، قدم رمضان عبد الله تمساح، مدير المدرسة، شرحًا حول مكونات المدرسة وعدد الطلاب فيها، حيث أوضح أن المدرسة تضم 2090 طالبًا وطالبة موزعين على 46 فصلًا، بمتوسط كثافة يصل حاليًا إلى نحو 49 طالبًا في الفصل، نتيجة لتطبيق إجراءات التعامل مع مشكلة الكثافات الطلابية، بما في ذلك نظام الفترتين، الذي ساهم في خفض الكثافة بعد أن كانت تصل إلى 69 طالبًا في الفصل الواحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق