خاص| مدحت تيخا ردا على معاناته من قلة الأعمال الفنية: مين قال كدة؟ - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الفنان مدحت تيخا عن الأقاويل التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشأن قلة عرض الأعمال الفنية عليه ومعاناته دون دخل مادي، مشيرا إلى أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة ولا يعلم من نشر تلك الأقاويل عنه.

مدحت تيخا يكشف حقيقة معاناته مع قلة الأعمال الفنية 

وقال مدحت تيخا خلال لقاءه مع موقع تحيا مصر: مين قال كدة.. أنا مستور الحمدلله وعملت أعمال كتير وكويسة ومعنديش مهنة غير التمثيل لأني فيها من وأنا في ثانوي كنت بدرس مسرح وبمثل، فالمهنة دي اللي ربنا مسهلي فيها الحمدلله.

0509288521.jpg
مدحت تيخا في لقاء مع موقع تحيا مصر 

وتابع مدحت تيخا: ممكن ابدأ أشوف مشروع تاني غير الفن لما ابدأ أكبر وأحس إني مش قادر قدي للفن، فوقتها يكون ربنا كرمني وعملت مشروع.

مدحت تيخا يكشف عن عمل فني لم يعجبه للزعيم عادل إمام 

وتحدث مدحت تيخا عن عادل إمام وعن عمل فني لم يعجبه للزعيم، مشيرا إلى فيلم الواد محروس بتاع الوزير، حيث أكد إلى أن السيناريو كان ضعيف جدا وكان من الممكن أن يقدم الزعيم عمل أقوى من ذلك لكنه لم يتأني به، موضحا: مفيش فنان على مستوى العالم أعماله كلها كويسة هتلاقوا في أعمال مكنوش موفقين فيها وده لازم يحصل.

a7fbdfaf95.jpg
الفنان مدحت تيخا 

ويعرض لمدحت تيخا في الفترة الحالية فيلم بنسيون دلال والذي يشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم بيومي فؤاد وعمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة وابرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان  وامجد الحجار وجيهان خيري والحان المهدي واسراء رخا، وعدد آخر من نجوم الفن. 

أخر أعمال مدحت تيخا

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان مدحت تيخا في مسلسل الحلم الذي دارت أحداثه حول  سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

وخاض بطولة المسلسل كلا من صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز وشريف خير الله وعمر زهران، هايدى رفعت وهايدى كابو وريهام فتحى ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق