عاجل.. الديوان الملكي الملك سلمان يتماثل للشفاء من الوعكة الصحية الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وأعلن الديوان الملكي الملك سلمان قبل ساعات أهم التفاصيل المتعلقة بالوضع الصحي الحالي لخادم الحرمين الشريفين، حيث أعلن مؤخرا أنه يعاني من وعكة صحية. تشير إلى الحالة الصحية للعاهل السعودي، وفيما يلي المزيد من التفاصيل بحسب ما تم الإعلان عنه، الجهات الرسمية للمملكة متواجدة هناك منذ ساعات.

الديوان الملكي للملك سلمان

أصدر الديوان الملكي السعودي، أمس، بيانه الرسمي الذي أشار فيه إلى الحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين. وأوضح المكتب أن الملك أجرى الفحوصات الطبية التي تقتضيها حالته الصحية إثر تعرضه لحادث. عدوى الرئة. كما أضاف الديوان الملكي في بيانه الرسمي كلمات طمأن فيها شعب المملكة العربية السعودية على صحة الملك سلمان، وأنه يتعافى من هذا المرض وسيتعافى قريبا.

الانتهاء من إعلان الديوان الملكي بشأن صحة خادم الحرمين الشريفين

وحرصت الجهات الرسمية والمعنية بالمحكمة الوطنية على توضيح الحالة الصحية للملك سلمان، واختتم حديثه وبيانه الرسمي عن الحالة الصحية التي تعرض لها. كما تضمن البيان الرسمي الدعاء من أجل استمرار صحته. والعافية للملك سلمان، سائلين الله عز وجل أن يحفظ الملك وأن يكسوه الرفاه والصحة والسلامة من كل سوء، جاء ذلك في ختام البيان الصحفي الرسمي. موجهة إلى الشعب العربي والشعب السعودي.

جلسة وزارية حول صحة الملك سلمان

وفي بداية جلسة مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، أدلى ولي العهد بتصريح أشار فيه إلى أن صحة والده الملك سلمان مطمئنة، خاصة بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة التي يتطلبها ابنه. تم حل الحالة الصحية. وطمأن جميع الحاضرين في المجلس بأن خادم الحرمين الشريفين يتلقى الرعاية اللازمة ويتماثل للشفاء إن شاء الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق