موعد لعبة العراق وفلسطين اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلقين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق كرة القدم العراقية والفلسطينية حول العالم موعد مباراة العراق وفلسطين اليوم، حيث يستعد المنتخبان العراقي والفلسطيني للمواجهة التي طال انتظارها، في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 و2027. كأس آسيا، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على القنوات الناقلة والمعلقين لهذا اللقاء.

موعد مباراة العراق وفلسطين اليوم

ومن المقرر أن يستضيف الملعب الدولي في مدينة البصرة الرياضية، معقل أسود الرافدين، مباراة العراق وفلسطين، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستنطلق اليوم الموافق لتاريخ المباراة . في العاشر من شهر أكتوبر الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كيف تتابع مباراة العراق وفلسطين اليوم؟

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجماهير مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت، وذلك بفضل تطبيق TOD، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم، وذلك من خلال تحميل التطبيق عبر الهاتف المحمول ومن ثم ربطه بالشاشة الكبيرة.

معلقون مباراة فلسطين والعراق

والمعلقون على مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026 المقبلة هم:

  • المعلق سمير اليعقوبي على قنوات الكأس القطرية
  • المذيع عامر الخثري على قنوات beIN Sports القطرية.

مركز المنتخبين العراقي والفلسطيني

ويحتل منتخب أسود الرافدين المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، فيما يأمل المنتخب العراقي المضيف والجماهير في تحقيق الفوز والحصول على مباراة الكرات الثلاث، من أجل صدارة المجموعة. ويتفوق على الأردن وكوريا الجنوبية ليتعادل المنتخبات الثلاثة في الرصيد بأربع نقاط.

في المقابل، يتصدر المنتخب الفلسطيني المركز الخامس برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمة، حيث سيقاتل المنتخب الفلسطيني لتحقيق الفوز الأول، لضمان تأهله إلى كأس العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق