ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 799 حكما قضائيا في حملة أمنية موسعة بدمياط وأسوان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط، عن ضبط 3 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.1 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 12 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 9.5 كيلو جرام، وكمية من مخدري الهيروين، والآيس، بالإضافة إلى ضبط 3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، لهم معلومات جنائية.

ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 799 حكما قضائيا

 

كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن أسوان، عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.2 كيلو جرام، و3.5 كيلو جرام لمخدر البانجو، وكمية من مخدري الشابو، والهيروين، بحوزة 3 متهمين، فضلا عن تنفيذ 799 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط بندقية خرطوش، و3 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

حملة أمنية موسعة بدمياط وأسوان

 

وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

 

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق