بالبلدي : إعصار فلوريدا 2024.. يهدد أرواح المواطنين والسلطات تأمرهم بالإخلاء الفوري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هدد الإعصار ميلتون حياة ملايين الأشخاص في ولاية فلوريدا الأمريكية المطل على خليج المكسيك، حيث تسبب في حالة من الهلع، ودفع السلطات إلى إصدار أوامر إخلاء طارئة لأكثر من مليون شخص.

إعصار فلوريدا 2024

ويتوقع أن يصل إعصار ميلتون المدمر إلى ساحل فلوريدا في وقت متأخر اليوم الأربعاء أو في وقت مبكر الخميس، وذلك قبل أن تنتهي المنطقة من التعافي من آثار الإعصار هيلين الذي ضرب المنطقة قبل أقل من أسبوعين، وفي الوقت الحالي يعيش أكثر من ثلاثة ملايين شخص في منطقة خليج تامبا مترامية الأطراف.

إعصار فلوريدا 2024

وبدوره كشف المركز الوطني الأميركي للأعاصير عن السرعة القصوى للرياح المصاحبة للإعصار ميلتون والتي تبلغ 270 كيلومترا في الساعة.

في مواجهة التهديد الإعصاري، أمر حاكم فلوريدا بنشر خمسة آلاف من أفراد الحرس الوطني، وذلك لتقديم الدعم اللازم في المناطق المتضررة، حيث تسببت حركة المرور الكثيفة في اختناق الطرق المؤدية إلى خارج تامبا.

إعصار ميلتون

على الرغم من تراجع قوته مؤقتًا، إلا أن الإعصار ميلتون لا يزال يشكل تهديدًا كبيرًا لفلوريدا، حيث من المتوقع أن يصل إلى اليابسة وهو إعصار شديد الخطورة، مما قد يؤدي إلى دمار واسع النطاق وانقطاع في الخدمات الأساسية

إعصار فلوريدا 2024

حيث تسببت العاصفة في بعض الفوضى في المكسيك، لكن حاكم ولاية يوكاتان خواكين، دياز مينا، قال إن معظم الأضرار التي تم الإبلاغ عنها حتى الآن كانت طفيفة، وانقطع التيار الكهربائي عن آلاف الأشخاص.

اقرأ أيضاً
يهدد بحدوث أضرار كارثية.. فلوريدا تستعد لإعصار ميلتون

الإعصار ميلتون من الفئة الخامسة يهدد المكسيك وفلوريدا الأمريكية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق