الأسطورة الإيطالية توتي بعد تعاقده مع شركة مدن: أتمنى فتح المزيد من مدارس الكرة بمصر  - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة مدن للتطوير العقاري MODON Development ، عن تعاقدها مع أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي لإطلاق أول مدرسة كرة قدم فى مصر والشرق الأوسط تحت إدارة توتى وبقلب مشروع كومباوند فيلاجيو بالسادس من أكتوبر المملوك لشركة مدن للتطوير العقاري .

وقال أحمد أسامة المدير التنفيذي لشركة مدن للتطوير العقاري ، أن التعاقد مع توتي يأتى فى إطار اهتمام الشركة بإدخال النشاط الرياضي ضمن استثماراتها بالإضافة الى سعيها نحو تقديم قيمة للمجتمع عبر دعم الشباب الموهوبين فى كرة القدم وتخريج العديد من الكوادر المحترفة ومساعدتهم على التواجد بقوة فى الدوريات العالمية .
وأضاف أن الشركة مهتمة بأن يكون لها دوراً فى تقديم مواهب عالمية مثل محمد صلاح وستقدم الدعم التام للشباب لتحقيق ذلك مشيراً الى أنه تم البدء فورياً فى انشاء مدرسة كرة القدم بمشروع ” فيلاجيو ” .

وكشف عن أن شركة مدن للتطوير العقاري وقعت بروتوكولا مع وزارة الشباب والرياضة لرعاية الشباب الموهوبين فى المجالات الرياضية المختلفة والعمل على تخريج ابطال لتمثيل مصر فى البطولات العالمية .

وكانت شركة مدن للتطوير العقاري عقدت مؤتمراً صحفياً للإعلان عن مراسم التوقيع والذى شهده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحضره السفير الإيطالي بمصر و كبار الشخصيات الرياضية والعامة .

وخلال المؤتمر الصحفى قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ” فخورون بإطلاق أول أكاديمية فرانشيسكو توتي في مصر والشرق الأوسط، وهذا يعكس مكانة مصر وثقة الأوساط الرياضية الدولية في مصر، واستكمالاً للمساعي المستمرة من الدولة المصرية لدعم المواهب الشابة وتوفير البيئة المناسبة لتطويرها، ونثق في قيام الأكاديمية بدور كبير في تحقيق هذا الهدف النبيل، وأتطلع لرؤية هذه الأكاديمية لتكون بيئة ملهمة للمواهب الشابه، حيث يمكنهم تطوير مهاراتهم وتحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم”.

وأضاف أن أكاديمية فرانشيسكو توتي تعتبر خطوة استراتيجية في رحلة بناء جيل جديد من اللاعبين المحترفين، وتعزز التزام مصر بتطوير الرياضة ودعم المواهب الشابة في مجال كرة القدم، وكذلك هي خطوة مهمة نحو تعزيز الرياضة وتطوير المواهب الشابة في مصر والشرق الأوسط.

وقال السفير الإيطالي بمصر ميكيلي كواروني أن إيطاليا وفرت على مر التاريخ نموذجًا للتعاون الثقافي والاقتصادي، وتسعي لتعزيز علاقاتها مع الدول العربية، وفي مقدمتهم مصر.

وقال فرانشيسكو توتى أسطورة منتخب إيطاليا ونادي روما”أتمنى فتح المدارس الرياضية فى مصر والشرق الأوسط باسمى لاكتشاف مواهب جديدة تكمل المسيرة”، معرباً عن فخره واعتزازه بالتواجد فى مصر.
وتابع “كنت فخور باللعب بجوار محمد صلاح أفضل لاعبى العالم، والذي تربطني به علاقة صداقة قوية وهو شخص رائع ومميز ومتواضع ويساعد الجميع وهو من أفضل النجوم حالياً”.

وتنفذ شركة مدن للتطوير العقاري عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية وهى :
The Tower، Modon Hotel & residence، Modon mega tower، Central iconic tower، Green River tower، M business tower.

كما تنفذ مشروع Boutique Village – Boutique Business Village بـ ” الجولدن سكوير ” بالقاهرة الجديدة .

وأطلقت شركة مدن للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة السادس من أكتوبر وهو كومباوند فيلاجيو على مساحة 40 فدان وهو كومباوند فيلات فقط يقع بالمربع الذهبي بأكتوبر امام نادي الجزيرة مباشرة ، وطرحت الشركة أول فيلات بالمشروع باقساط حتى 10 سنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق