الكاتب إسلام عفيفي: الرئيس السيسي أكد على أن مصر دائما تبحث عن السلام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الكاتب إسلام عفيفي عن رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أراد توصيلها اليوم خلال تفقده الفرقة السادسة، قائلا :"إن من بين رسائله أن مصر طرحت عامل السلام في اقليم مشتعل.

الكاتب إسلام عفيفي: الرئيس السيسي أكد على أن مصر تملك إرادتها

وقال الكاتب إسلام عفيفي، خلال مداخلة هاتفيةرصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة،  أن الرئيس السيسي أكد على أن مصر تملك ارادتها وقرارها في ظل إرتباك دول المنطقة سواء كان هذا الأرتباك في الماضي أو في الحاضر.


وأضاف الكاتب إسلام عفيفي، أن الرئيس أكد على أن مصر حاضرة بمؤسساتها وقادرة على صناعه قرارها وفرض إرادتها ورؤيتها ليس بدواعي القوة او الأستقواء ولكن بالعقل والمنطق والأرتكاز والإرتكان إلى القانون الدولي والشرعية الدولية والحقوق المشروعه والقرارات الدولية.

الكاتب إسلام عفيفي: الرئيس السيسي أكد على أن مصر تسعى لمصلحة الشعوب

واشار الكاتب إسلام عفيفي، الى ان الرئيس اكد على ان مصر ليس لديها اجنده خفيه اتجاه احد وهذا يؤكد ما نقوله ان مصر هي دوله تبحث عن السلام بشكل حقيقي وليس للمزايده او لاهداف وتحركات ومصالح ضيقه كما انها تسعى لمصلحه الشعوب والامن والاستقرار في المنطقه ونساعد الحاسيس طوال 11 شهر على مدار عام الى تحقيق السلام على الارض ولم تلقي بالمنديل ولم تستسلم رغم الصعوبات و رغم استغلال الاطراف للحال الاقتصادي و الضغوط والمزايدات و غيره.

الكاتب إسلام عفيفي: مصر دائما تبحث عن السلام

وأشار الكاتب إسلام عفيفي، إلى أنه ان مصر كانت ثابته على موقفها تبحث عن السلام وتبحث عن العدالة، وأن مصر قادرة على ضبط موازين القوى السياسية في المنطقة.
واكمل  الكاتب إسلام عفيفي،  ان رساله الرئيس عبد الفتاح السيسي كان التفويض من كل الاشقاء العرب لمصر القادمه العافيه وذلك ظهر خلال ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي لانه لا يتحدث باسمه وباسم مصر فقط اليوم ولكن يتحدث باسمه باسم المنطقه العربيه باكملها وهو ما يدل على مكانة مصر في المنطقة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق