رسمياً.. غياب إيثان مبابي لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأكد بشل رسمي غياب اللاعب إيثان مبابي لمدة 3 شهور بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب، اخيرًا

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن إيثان مبابي، قد تعرض إلى إصابة في العضلة الرباعية، ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

أعلن إيثان مبابي لاعب ليل الفرنسي، غيابه عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا.

إيثان مبابي هو الشقيق الأصغر لكيليان مبابي لاعب ريال مدريد.

وكتب إيثان مبابي عبر حسابه الشخصي على "انستجرام": "لقد أصبت أثناء المباراة.. وسأغيب عن الملاعب لعدة أسابيع، إنها لحظة صعبة بالنسبة لي لأنها المرة الأولى منذ أن لعبت كرة القدم".

وأضاف: "لكن الحزن مر، وأنا عازم على العودة أقوى، وبدعم عائلتي وزملائي في الفريق وجميع الطاقم الطبي، سأبذل كل طاقتي في إعادة تأهيلي للعودة إلى أفضل مستوى".

وتابع: "على الرغم من أنني لن أكون على أرض الملعب لفترة، سأستمر في دعم فريقي والعمل بجد خلف الكواليس".

وواصل إيثان مبابي: "حلمي بلقاء أخي (كيليان مبابي) في دوري أبطال أوروبا أصبح بعيدًا لكنه لم يتلاشى.. شكرًا لكم جميعًا على رسائل الدعم، فهي تمنحني القوة لتجاوز هذه الفترة".

وأتم لاعب ليل: "لا أطيق الانتظار للعودة ولقاءكم جميعًا على أرض الملعب".

وعاد كيليان مبابي إلى قائمة ريال مدريد استعدادا لمواجهة ليل بدوري الأبطال بعد تعافيه من الإصابة، ولكنه لن يستطع مواجهة شقيقه بعد إصابته.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق