بـ17 ألف جنيه، قسط سيارة أوبل كورسا أوتوماتيك موديل 2023 (تفاصيل) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويشهد سوق السيارات المستعملة في مصر ارتفاعاً في الطلب على السيارات الخاصة، ويرجع ذلك أساساً إلى ارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

ومن بين الخدمات المميزة، تأتي سيارة أوبل كورسا 2023 باللون الأزرق بسعر منخفض، مع إمكانية الشراء بنظام دفع مرن.

مواصفات وسعر أوبل كورسا 2023

وفي السطور التالية يرصد فكرة فن الإخباري تفاصيل وسعر سيارة أوبل كورسا 2023، بحسب ما رصد على أحد المواقع المتخصصة في بيع وشراء السيارات في مصر، وهي التالية

مواصفات أوبل كورسا 2023

وتأتي السيارة مزوّدة بعدد من المزايا والإكسسوارات التقنية، منها نظام التوجيه المعزز، نظام قفل الأبواب بشاشة تعمل باللمس، مكيف الهواء، مرايا كهربائية وجهاز التحكم عن بعد.

تحتوي على فرش جلدي، وفتحة سقف بانورامية، وشاشة لمس متعددة الوسائط، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ونوافذ زجاجية، ونظام صوتي متطور مع منافذ AUX وUSB، وبلوتوث.

كما تتمتع أوبل كورسا 2023 بأحدث أنظمة الأمان، مثل نظام منع السرقة، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD.

بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والركاب تشمل وسائد جانبية وحساسات أمامية وخلفية ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP.

مواصفات الأداء لسيارة أوبل كورسا 2023

تعتمد سيارة أوبل كورسا 2023 على محرك تيربو سعة 1200 سي سي بقوة 130 حصان، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 8.7 ثانية. ويبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود 4.6 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات اقتصادية في فئتها.

سعر أوبل كورسا 2023 في سوق السيارات المستعملة

أوبل كورسا 2023 مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، ماشية 50 ألف كيلومتر، وتباع بسعر إجمالي 25 مليون جنيه.

قسط السيارة 300.000 جنيه، وأقساط شهرية تبدأ من 17.000 جنيه. ويختلف السعر النهائي حسب حالة السيارة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق