حريق العاشر من رمضان في المنطقة الصناعية بالصور والفيديو - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اندلع حريق العاشر من رمضان ظهر اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، مما أدى إلى انتشار الخوف والذعر بين الأهالي في المنطقة، الذين استخدموا طفايات الحريق للسيطرة على الحريق.

انتشر الدخان وألسنة اللهب بشكل كبير في سماء مدينة العاشر من رمضان، خاصة في المنطقة الصناعية، عندما اندلع حريق في أحد المصانع هناك.

اقرأ المزيد

اقرأ المزيد

اقرأ المزيد

تفاصيل حريق العاشر من رمضان

اندلع حريق، يوم العاشر من رمضان، في مستودعات أحد مصانع النسيج بالمنطقة الصناعية بمدينة محافظة الشرقية، مما أدى إلى انتشار الحريق، وزيادة كمية الدخان واللهب في السماء، مما تسبب في تسبب الطقس. تهديد.

وتم إرسال 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحارث، كما تم نقل 4 سيارات إسعاف تابعة لوزارة الصحة بحي الشرقية إلى موقع الحريق تحسبا لوقوع إصابات أو وفيات.

ووصلت عناصر الدفاع المدني بسيارات الإطفاء إلى المنطقة الصناعية، خاصة إلى مستودع مصنع النسيج، لتعزيز جهودها في السيطرة على الحريق وإطفاء النيران.

وتم تحديد موقع مصنع النسيج بالمنطقة الصناعية C1 بالعاشر من رمضان، وصدمت الصور الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصاعد الدخان واللهب بالمنطقة.

وتمت السيطرة على حريق المصنع من قبل رجال الأمن العام ورجال الإطفاء، مؤكدين وجود خسائر كبيرة في المنتجات بالمصنع، ولم يتم التأكد من وقوع إصابات.

س

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق