نفس الصوت والإحساس، شاب صعيدي يقلد نصر الدين طوبار بالمترو (فيديو) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ولاقى مقطع الفيديو للشاب الصعيدي، تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لما يمتلكه من موهبة فريدة في تقليد الشيخ السعيد “نصر الدين طوبار” أثناء وجوده في مترو الأنفاق.

ولم يكتف هذا الشاب بإحياء ذكرى أحد أعظم المتسولين في تاريخ مصر، بل أضاف شعورا بالارتياح والهدوء والعجب إلى حسابات ركاب المترو والمعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا مقطع الفيديو وآلاف الرسائل بينهم.

نصر الدين طوبار رمز الروحانية

ويعتبر الشيخ نصر الدين طوبار من أشهر الأشخاص في سماء الصلاة، إذ أضاف إلى قلوبهم مشاعر روحانية خاصة بصوته العذب، ويحظى بشعبية واسعة في مصر والعالم الإسلامي، ويتميز أسلوب فريد يجمع بين الصلاة ومتعة الاستماع إليها.

شاب من الصعيد صاحب موهبة الشيخ نصر الدين طوبار

وظهر الشاب السعيدي في الفيديو وهو يقف على رصيف إحدى محطات المترو، مرتديا زي الصعيدي والملابس التقليدية، وهو يردد طلبات “الطوبار” بأسلوبه الفريد، مستغلا نبرة صوته وتعابير وجهه. . السلام إلا صوته العذب.

نقاش عام واسع النطاق حول فيديو الشاب السعيدي

وتوالت التعليقات على الفيديو، حيث أبدى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بموهبة الشاب، واتخذ كثيرون منهم هذه اللحظة بمثابة تذكير بإرثه الديني في المجتمع، وبقدرة الشاب على استعادة شخصيته “طوبار” يمثل شخصًا. عرض للمواهب المصرية الخفية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق