الزمالك يقرر تمديد عقد جوميز ويبدأ في المفاوضات (خاص) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر الحديث حول مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي العقد الحالي للمدرب البرتغالي جوميز بنهاية الموسم المقبل، ويتقاضى راتبًا شهريًا قدره 65 ألف دولار.

مصير جوميز مع الزمالك

 

وعلم "مصر تايمز" أن مسؤولي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب استدعوا وكيل جوميز، من أجل فتح المفاوضات لتمديد عقده داخل جدران القلعة البيضاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

أرقام جوميز مع الزمالك 

وتولى جوميز قيادة الزمالك في 37 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 21 لقاء، وتعادل في 8 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 8 مواجهات أخرى، رغم قصر مدة توليه، إلا أنه استطاع أن يقود الزمالك إلى التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية بعد انتصاره على فريق نهضة بركان المغربي، كما حقق لقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي.

جوميز مدرب الزمالك

الزمالك يتصدر المجموعة الرابعة في كأس الكونفدرالية الأفريقية

وفي سياق آخر أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن تواجد نادي الزمالك على رأس المجموعة الرابعة، حيث سيتنافس مع أندية المصري البورسعيدي، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي. تُعتبر هذه المجموعة مثيرة، حيث يسعى الزمالك لتأكيد قوته وعودته للمنافسة على الألقاب الأفريقية.

 

مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات

يبدأ الزمالك مبارياته في دور المجموعات بمواجهة فريق بلاك بولز بطل موزمبيق يوم 28 نوفمبر المقبل في القاهرة. بعد ذلك، يخرج الزمالك لمواجهة إنيمبا النيجيري في الجولة الثانية يوم 8 ديسمبر.

 

تتوالى المباريات، حيث يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة يوم 15 ديسمبر. ويشهد شهر يناير عودة الزمالك لمواجهة المصري في الجولة الرابعة، حيث تُقام المباراة على ملعب الأخير يوم 5 يناير.

 

أما الجولة الخامسة فستكون مواجهة الزمالك مع بلاك بولز الموزمبيقي في 12 يناير، ليختتم بذلك مبارياته في دور المجموعات بلقاء إنيمبا النيجيري يوم 19 يناير في القاهرة.

 

تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر المحلي

 

في سياق متصل، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبية مخصصة للتسديدات، حيث أقيمت هذه الفقرة في ختام مران اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

 

استعدادات الزمالك للسوبر المحلي

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

شارك في البطولة أيضًا أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، مما يجعل المنافسة مشوقة وقوية بين الأندية الكبرى في مصر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق