تعرف على ملاعب السوبر المصري 2024 بالإمارات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي وشركة مصر المتحدة عن الملاعب التي ستستضيف مباراة كأس السوبر المصري ومواعيد مبارياتها المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي الشهر الجاري.

ويشارك فريق الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

وأصدر مجلس أبوظبي بيانا رسميا قال فيه تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات، و8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. .

فيما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز على استاد آل نهيان في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات والرابعة عصرا بتوقيت مصر والسعودية.

وتقرر أن تقام المباراة النهائية بين الفائزين في هاتين المباراتين، يوم الخميس 24 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فيما تقام مباراة تحديد المركز الثالث عند الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات على استاد آل نهيان.

وتستضيف الإمارات كأس السوبر المصري للعام الثاني على التوالي

نجح مجلس أبوظبي في الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم على استضافة كأس السوبر المصري على ملعبه، والذي سينظمه للعام الثاني على التوالي بعد تنظيمه الموسم الماضي، وحقق الأهلي اللقب بتكلفة التكلفة. سيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية.

ملاعب كأس السوبر المصري

وتقرر أن يستضيف ملعبان مباريات المسابقة، كما سيستضيف ملعب محمد بن زايد مباراتي الأهلي وسيراميكا كليوباترا والنهائي.

ويستضيف استاد آل نهيان، مباراتي الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي المسابقة، بالإضافة إلى مباراتي تحديد المركزين الثالث والرابع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق