عيار 18 يخسر 10 جنيهات في بداية تعاملات الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أسعار الذهب عيار 18، بعد افتتاح الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، اختلافا مقارنة بما شهدته أسعار الذهب في الأسابيع السابقة من سلسلة ارتفاعات منقطعة النظير، وجرام الذهب عيار 18. وشهد انخفاضا بنحو 10 جنيهات لذلك، يستعرض فكرة فن الإخباري، في السطور

سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 8 أكتوبر 2024

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 3063 جنيها، بعد أن سجل أمس نحو 3073 كيلوجراما، ويعتبر عيار 18، حيث يختار الكثيرون شراء عيار 18 بسبب سعره الطبيعي في الأسواق.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم 8 أكتوبر

من ناحية أخرى، بلغ سعر جرام الذهب عيار 24، وهو أعلى وأنقى سعر في محلات الصاغة، نحو 4086 جنيها، فيما سجل أمس 4098 جنيها.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم 8 أكتوبر 2024

من ناحية أخرى، يبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر انتشارا واستخداما في مصر، نحو 3576 كيلوجراما، وورد أمس نحو 21 كيلوجراما لدى الأشهر في مصر، كما يحبه الناس. فيشتريه المصريون للزينة والكنوز والاستثمار طويل الأمد.

أسعار عيار 14 اليوم 8 أكتوبر 2024

وبلغ سعر الذهب عيار 14 نحو 2384 جنيها، فيما سجل في وقت سابق من مساء الاثنين نحو 2390 جنيها، وهو من أقل أنواع الذهب نقاوة في الاستخدام، ويحظى بشعبية كبيرة بين الفئات الشعبية.

أسعار الجنيه الذهب اليوم 8 أكتوبر 2024 بعد بدء التداول

من ناحية أخرى، سجل سر الجنيه الذهب الذي يزن 8 جرامات نحو 28620 كيلوجراما بانخفاض 60 كيلوجراما، ويشكل الجنيه الذهب 30% من الاستثمارات المصرية في المعدن الأصفر، حيث يحتفظ بقيمته . منذ وقت طويل.

ما الذي يبحث عنه المستثمرون في المستقبل

يبحث المستثمرون مستقبلاً عن أنواع جديدة من الاستثمارات، ويبدأون بالانتقال إلى أنواع جديدة من الاستثمارات، ويبدأون بالابتعاد عن الملاذ الآمن للذهب مستقبلاً، وسط توقعات باستمرار التراجع، من بين السبل الممكنة لتحقيق استقرار السوق. سعر الفائدة في المستقبل القريب.

بيانات الوظائف الأمريكية تأخذ الذهب خارج صالحه لفترة من الوقت

أبعدت بيانات التجارة الأمريكية الزخم عن الذهب في الفترة الحالية، مما يعزز الهيكل العام لتوقعات الأرباح المستقبلية، مما سيدفع الذهب للانخفاض بمعدلات يتوقع الخبراء أن تكون 12% حتى نهاية عام 2024، أو على الأقل سيكون هناك يكون التوازن في أنواع الاستثمارات بين الذهب وأنواع الذهب الأخرى، وقبل انتهاء هذا العام، مع ما صدر، يمكن للمستثمرين الهروب من الاعتقالات والبحث عن أنواع جديدة من الاستثمارات.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق