بالبلدي : أمير توفيق يحسم الجدل حول سبب عدم ضم سفيان رحيمي.. ويؤكد: لا يمكننا دفع راتب موليكا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي ومدير لجنة التعاقدات الصادر بشأنها قرار بإعادة الهيكلة، عن الصفقات التي لم تتم خلال الفترة الأخيرة.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر2" عبر برنامج "الكرة مع فايق": "عدم إتمام صفقة أوسو؟ كان مطروح بالفعل، لكن لم يكن هناك قرار فني بالتحرك لضمه".

وأضاف: "أما عن جاكسون موليكا، فوقت التفاوض مع اللاعب مهم، بمعني التفاوض مع لاعب ينشط ضمن صفوف بشكتاش التركي وناديه يستثمر فيه، وناديه القديم دفع من أجله ثلاثة ملايين وربع مليون يورو، فعندما يبيعه لن يقل سعره عن 6 أو ٧ مليون يورو، وهذا ما طلبه النادي، ولم تتم الصفقة".

وأردف: "ومؤخرًا لم يلعب موليكا مع بشكتاش والمدرب لم يرغب في رحيله ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى السعودية، وتسائل الناس لماذا لم ينضم للأهلي، ولكن هل تسائل الناس عن راتبه في السعودية!؟ ثلاثة أضعاف ما كان سيتقاضاه في الأهلي، هذه أرقام لن نستطيع الوصول إليها أو دفعها".

وواصل: "بعد إتمام الاتفاق مع يعقوبو، خضع اللاعب لكشف طبي في القاهرة ولم يجتازه وانتهى الموضوع".

أمير توفيق يكشف سبب فشل التعاقد مع بن رمضان وأشرف بن شرقي وبونجاح

واستكمل: "أما جلال الدين ماشاريبوف فقد أجرينا له أشعة ووجدنا أنه يُعاني من إنزلاق غضروفي".

وكشف: "وأسباب عدم التعاقد مع سفيان رحيمي أنه كان هناك مفاضلة يجريها بيتسو موسيماني المدير الفني حينذاك بينه وبين أكثر من لاعب، وكانت وجهة نظره أن سفيان رحيمي يأتي ترتيبه بعد بيرسي تاو وميكيسوني، وحينها تواصلت مع الرجاء المغربي نادي رحيمي واعتذرنا على عدم إتمام الصفقة".

وأوضح: "أما سيرينو، فلقد تواصلنا مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والنادي رفض بيعه للأهلي".

وأكد: "لم نفاوض لابا كودجو أو نتحرك للتعاقد مع أبدًا".

لو قلت إني في 6 سنين عملت كل حاجة صح يبقى أنا كداب، لكن بالتأكيد غلطت مرة واتنين وتلاتة وطبيعي اتعلمت، في صفقات كان ممكن أجيبها بمبالغ أقل، وفي صفقات جيبتها بمبالغ أقل من السقف الذي كان موجود،

واستطرد:"تعاقدنا مع أليو ديانج بـ مليون دولار بدون أي إضافات، وبعدها جاء له عرض تركي مقابل 5 ملايين ونصف المليون دولار بالتقسيط وبدون ضمان بنكي، وليس 8 ملايين كما تردد".

أمير توفيق يعلن التقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد قندوسي.. ويوضح: والدتي وزوجتي في حالة انهيار

واستأنف: "ديانج خرج على سبيل الإعارة من الأهلي بأقل من 600 ألف دولار، بدون نية بيع، بمعنى أنه سيعود للاهلي، وأيضًا أحمد عبد القادر سيعود للاهلي، عقودهما مازالت ممتدة".

وتابع: "صفقة محمد أبو جبل فشلت للرؤية الفنية، تحدثنا مع أشرف نصار رئيس البنك الأهلي وكنا انتهينا من الموضوع تمامًا، لكن كانت تتبقى الخطوة الأخيرة، ثم جاء لي قرار بأن أوقف المفاوضات ففعلت ذلك ولا أعلم السبب".

واختتم: "رؤية محمود الخطيب دائمًا، هي أن للجهاز الفني الحق في التعاقد مع لاعب أو رحيل لاعب، وبالتأكيد الجهاز الفني وافق على رحيل عبد القادر".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق