انطلاق شراكة استراتيجية بين التحالف الوطني وموانئ دبي العالمية (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن التحالف الوطني للعمل التنموي المدني عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة موانئ دبي العالمية.

ويأتي هذا التعاون في إطار الجهود المشتركة بين الطرفين لتعزيز التعاون والتنسيق في مختلف القطاعات بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

ويهدف هذا البروتوكول إلى تضافر الجهود بين المنظمتين، والاستفادة من خبراتهما، لتنفيذ مجموعة من المشاريع والبرامج الهادفة إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مع التركيز على التعليم والصحة والتدريب والتوظيف والتمكين الاقتصادي. والمساعدات الغذائية والاجتماعية، والتنمية المستدامة، وكافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ويبدأ تنفيذ البروتوكول اليوم مع موانئ دبي العالمية، بمشروع العودة إلى المدرسة، لمواصلة جهود التحالف الوطني خلال الموسم الدراسي لتوزيع الطرود واللوازم المدرسية على طول نهر النيل، بدءاً من محافظة الأقصر، والمزيد من المناطق الداخلية. مدينة إبسن، ومدينة إدفو، ومدينة كوم أمبو، وينتهي بمحافظ أسوان، ويأتي ذلك تتويجًا للتعاون بين التحالف الوطني وموانئ دبي العالمية. وسيساهم هذا البروتوكول بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر، وسيفتح فرصًا جديدة للتعاون في المستقبل.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق