“كوب شاي” يورط رضا سليم مع الأهلي، هل وجه المغربي شتائم لنادي القرن(فيديو) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شن مستخدمو المنصة هجوما شرسا على لاعب الأهلي رضا سليم.

قبل ساعات قليلة، تلقت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للمغربي رضا سليم، لاعب النادي الأهلي، عندما كان لاعبا في الجيش الملكي المغربي، واستغل آخرون قلة اللغة المغربية والتصريحات التي أدلى بها سليم قال إنه يتحدث عن تصريحات مقززة في مجموعة الأهلي.

وشن حينها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هجوما قويا على كرة القدم المغربية، مطالبين “الناس” بالتأكد من طبيعة الفيديو ومصدره وسبب نشره حينها.

وتحدثت “الأمة” مع عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين المغاربة لشرح وتوضيح ما جاء في الفيديو، والغريب أن سليم لم يذكر اسم النادي الأهلي لا من قريب ولا من بعيد، وأنه وكان الوحيد الذي تحدث عن “الشاي المغربي”، عندما ظهر سليم في الفيديو وهو يقوم بإعداد كوب للشاب المغربي، وبعد ذلك ظهر الصوت وهو يسأل سليم “ماذا تفعل مع لاعب الجيش الملكي المغربي في ذلك الوقت فأجاب أنه كان يعد كوباً من الشاي المغربي.

أطهر رضا سليم، لاعب فريق اللايكر السابق

رسميًا.. رضا سليم أسطورة جديدة في نادي المبادئ ???? 5 سنوات من التجديد والصعود إلى درجة أولى التعاقدات ???????? بعد السب والشتم للأهلي. مثل أخيه المطرب إيمان ????مبادئ???? pic.twitter.com/hyV8AfFKgJ

– ????????ℋ????????????????????????????????????????????d???????????????????? (@hwba95549673) 2 أكتوبر 4,

مباراة الاهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري

وفي موقف آخر، تقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، حيث تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. . ويتوقع موسم الأهلى تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية اعتمادا على قوته وخبرته الرياضية.

الزمالك يواجه بيراميدز

وفي نفس اليوم، يلتقي الزمالك مع نظيره بيراميدز، على ملعب آل نهيان، حيث تنطلق المباراة في الخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات، والرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

الاستنتاج والسياق

وستقام المباراة النهائية بين الفائزين في هاتين المباراتين، يوم الخميس 24 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، الساعة 9 مساءً بتوقيت أبوظبي، و8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، كما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. . والتي أقيمت في نفس اليوم، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد الأهلي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق