بدعوة من ناصر الخليفي.. الأهلي يعلن رسميا سفر محمود الخطيب إلى اليونان للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، أعلن خلاله عن سفر رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب إلى اليونان غدا، بناء على دعوة رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

سفر محمود الخطيب إلى اليونان

يغادر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء إلى اليونان، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية التي تجرى خلال الفترة من 8 - 10 أكتوبر الجاري. 

يرافق رئيس النادي في رحلته المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والمنسق العام للأهلي أثناء مشاركاته التسع في بطولة كأس العالم للأندية على مدار السنوات الماضية. 

ناصر الخليفي يدعو الخطيب لاجتماع رابطة الاندية الأوروبية

كان ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، قد وجه الدعوة للكابتن محمود الخطيب عقب تتويج النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وتأهله للمشاركة في بطولة العالم للأندية بنظامها الجديد والمقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية في يونيو القادم. 

يشارك في الجمعية العمومية مالكو الأندية الأوروبية وكبار الرؤساء التنفيذيين، والعديد من الأطراف المعنية لمناقشة أهم التحديات التي تواجه كرة القدم وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل.

بيان النادي الأهلي

تصريحات معتز إينو

قال معتز إينو في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “قرعة دور المجموعات في دوري الأبطال والكونفيدرالية صعبة، مستويات جميع الفرق أصبحت متقاربة للغايةن وأتمنى التوفيق للأندية المصرية خلال المشوار الإفريقي”.

وتابع: “الأهلي لديه القدرة للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، هو دائما المرشح الأقوى، وكذلك الزمالك هو الآخر يستطيع الفوز بلقب الكونفيدرالية للمرة الثانية على التوالي، وأتمنى صعوده رفقة النادي المصري إلى الدور القادم من الكونفيدرالية".

وأكمل: “بيراميدز يملك فريق قوي، إلى جانب التدعيمات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو قادر هذا العام على تخطي عقبة دور المجموعات، وبلوغ الدور القادم”.

وأتم معتز إينو تصريحاته: “الأهلي صاحب الكفة الأرجح للفوز، حال مواجهة بيراميدز في الأدوار المتقدمة من دوري أبطال إفريقيا، حيث أن خبرته الإفريقية أكبر، وهو متمرس في مثل هذه البطولات، كما أن الجميع شاهد كيف استطاع الأهلي الفوز على بيراميدز ذهابا وغيابا الموسم الماضي، الأهلي الأقوى والافضل طالما تعلق الأمر بالفوز بأي لقب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق