بث مباشر برنامج حارس الأهلي مع أحمد شوبير وتصريحات هامة مع سامي قمصان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تغطية مباشرة لبرنامج حارس الاهلي مع أحمد شوبير ومقدمات مع سامي القمصان يعود الإعلامي أحمد شوبير للظهور مرة أخرى على شاشة التليفزيون، ومن المقرر عرض برنامج “حارس الأهلي” على قناة الأهلي الفضائية. مساء اليوم الاثنين، بعد تقدمه في الفترة الماضية.

تغطية واضحة ومشاهدة برنامج أهداف الأهلي مع أحمد شوبير وتصريحات أساسية مع سامي قميص.

ومن المقرر أن يكون برنامج الإعلامي أحمد شوبير هو البرنامج الرئيسي للقناة بعد أن تم تحديثه في الفترة الأخيرة بظهور ثوبه الجديد.

يبدأ اليوم برنامج “حارس الأهلي” لأحمد شوبير

يعود أحمد شوبير، المهاجم الأول للأهلي، إلى الساحة الإعلامية من جديد عبر قناة ناديه، ومن المقرر أن ينطلق البرنامج مساء اليوم الأحد 6 أكتوبر، في تمام الساعة العاشرة مساءًا.

وأعلن شوبير موعد بدء برنامجه الجديد على قناة الأهلي في فيديو ترويجي عبر منتديات التواصل الاجتماعي، قائلا “بدأت من خلال الموقع الرسمي ورجعت تاني في انتظار الأهلي”.

وكانت روزنامة قد أعلنت عن تعاقدها مع أحمد شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي على قناة النادي الأهلي، وذلك بعد أن ترك قناة أون تايم سبورتس في 11 يوليو 2024، عندما فسخت الشركة المتحدة التعاقد معه.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق