الزمالك يخسر أمام سموحة بـ 38 هدفا في كأس مصر للناشئين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق سموحة فوزاً تاريخياً ومذهلاً على فريق الزمالك بنتيجة 38-37 بركلات الترجيح في بطولة كأس مصر للناشئين عام 2005، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

شهدت هذه المباراة واحدة من عجائب تاريخ كرة القدم 75 ركلة جزاء، مما جعل مباراة الدوري الصغير عام 2005 حديث الصحافة والأخبار.

واستمرت ضربات الجزاء حوالي 20 دقيقة حتى نجح فريق سموحة في تسجيل الهدف رقم 1. “38 وعرقلة ركلة الزمالك ليحرم الفريق السكندري من تذكرة الصعود إلى العريق الأبيض.

مشاركة الونش وتجهيزه للعودة

من ناحية أخرى، شارك المدافع محمود حمدي “الونش” في مران كرة القدم اليوم، قبل أن يدخل في البرنامج التأهيلي الفردي.

ومن المنتظر أن يعود الونش الذي خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي وخضع مؤخرا للفحص الطبي في ألمانيا، إلى تدريبات النادي بشكل كامل بعد فترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع، بحسب تقديرات الطبيب المسؤول عن علاجه.

عودة الونش ترفع الروح المعنوية للفريق خاصة مع استعداده للمواجهات المقبلة. وكان الممثل قد عاد إلى القاهرة برفقة د. محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق بعد التأكد من حالته الصحية في ألمانيا.

الزمالك يستعد لكأس السوبر المحلي

ويستعد الزمالك لخوض المنافسة المحلية لبطولة السوبر بمشاركة ثلاثة فرق أخرى هي الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

وتمثل البطولة التي ستقام في الإمارات فرصة كبيرة للفريق الأبيض للتألق من جديد والمنافسة وسط منافسة قوية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق