شوبير يكشف تفاصيل فشل صفقة انتقال رحيمي إلى الأهلي.. مفاجأة مدوية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علي سيد أحمد ‏51 ثانية مضت أخبار الأهلي, الأخبار, مميز 1 زيارة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل ملفتة حول فشل صفقة انتقال سفيان رحيمي إلى النادي الأهلي، على الرغم من المفاوضات القوية التي جرت أثناء تواجده مع الرجاء المغربي.

تصريحات رسمية.. الخطيب يعلن غضبه من هذا الأمر قبل مواجهة الزمالك

الأهلي يفاجئ “شيكابالا” قبل موقعة السوبر الأفريقي ضد الزمالك.. ضربة موجعة

خطوة نارية.. الأهلي يتسبب في “إقصاء” أحمد سيد زيزو من السوبر الإفريقي

موعد مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية.. ومفاجأة نارية من الخطيب

فرمان ناري من كولر تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

على المكشوف.. الأهلي يوجه لطمة قوية إلى حسين لبيب والزمالك قبل السوبر

كولر يلعب بالنار… السويسري يدفع بنجم مفاجأة في تشكيل الأهلي ضد الزمالك

صدمة “عاجلة” في دفاع الأهلي قبل خوض مواجهة السوبر الأفريقي

أكد شوبير في تصريحات إذاعية أنه تواصل مع رحيمي في الإمارات، حيث أخبره اللاعب بأنه عليه أن يسأل المدرب موسيماني عن سبب عدم إتمام الصفقة، على الرغم من كون كل شيء كان مرتبًا.

وأضاف شوبير أن الرجاء كان على استعداد تام للتخلي نهائيًا عن رحيمي، مشيرًا إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، تلقى قرارًا في اللحظات الأخيرة بإلغاء الصفقة، وأوضح أن قرار التعاقد كان بيد موسيماني، الذي فضل التوجه نحو ميكيسوني.

وفي ذات السياق ، رد سيد عبد الحفيظ، المدير السابق للكرة بالنادي الأهلي، على الشائعات التي ادعت رفض موسيماني التعاقد مع رحيمي أثناء توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وقال سيد عبد الحفيظ قائلاً: “السكوت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني لم يمتنع تمامًا عن التعاقد مع سفيان رحيمي، هذا شهادة على الله، كلما يُقال إن موسيماني رفض ضم رحيمي، هذا لم يحدث”.

وكشف عبد الحفيظ عن سبب فشل صفقة انتقال سفيان رحيمي إلى الأهلي، قائلاً: “تلقى سفيان رحيمي عرضًا من نادي العين الإماراتي بقيمة 4.5 مليون دولار في ذلك الوقت، وهذا ما منع انتقاله إلى الأهلي، ولذلك اتجه موسيماني نحو التعاقد مع لاعب آخر، وهو لويس ميكيسوني، على الرغم من عدم تفضيل موسيماني لميكيسوني على رحيمي كما يُشاع”.

كما تحدث المدير السابق لكرة القدم في الأهلي عن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، موضحًا: “وضع كولر لوائح الفريق، تشمل مكافآت للاعبين عند تسجيل الأهداف من كرات ثابتة، حيث يتم جمع الأهداف وتوزيع المكافآت على جميع اللاعبين في نهاية الموسم”.

وأضاف: “يفهم كولر تمامًا ثقافة النادي الأهلي وعقلية الجماهير، ويعلم أن الضغوط ستكون موجودة من الجماهير لتحقيق المزيد من البطولات، ولذلك يسعى إلى تجهيز اللاعبين بشكل دائم”.

شاركها

شاهد أيضاً

يسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فرض حالة من الهدوء داخل الفريق الأول …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق