مدرب المصري: تأهلنا إلى دور المجموعات بالكونفدرالية رغم صعوبة الظروف - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمد عبد الكريم المدرب العام للمصري البورسعيدي، إن الفريق واجه الهلال الليبي بالكونفدرالية، بغرض التسجيل مبكرًا لكنه تفاجئ باستقبال هدف عكسي، إلا أن خبرات الجهاز الفني واللاعبين نجحت في التعامل مع المباراة.

 الوصول إلى ركلات الترجيح

وأكد عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الوصول إلى ركلات الترجيح كانت صعبة للغاية من الناحية المعنوية، بعد أن خسر مباراتين ماضيتين بركلات الترجيح.

 

ولفت إلى أن الجهاز الفني للمصري، جمّع اللاعبين قبل ركلات الترجيح، وأكد ثقته فيهم، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل الفوز والتأهل، وهو ما تحقق بالفعل، ليكلل مجهود المجموعة بالكامل طيلة الفترة الماضية.

 

واختتم مدرب المصري، تصريحاته، بأن صلاح محسن من أفضل المهاجمين في مصر وكان مقصر في حق نفسه، لكنه حاليًا يستحق التواجد مع مصطفى محمد في منتخب مصر.

 محمود جاد حارس مرمى الفريق الكروي الأول لنادي المصري البورسعيدي

من جانبه؛ أبدى محمود جاد حارس مرمى الفريق الكروي الأول لنادي المصري البورسعيدي، عن سعاتدته بتأهل الأخضر، لدو المجموعات بكأس الكونفدرالية، وأكد إنه من الطبيعي صعود فريقه لدور المجموعات خاصة أن اللاعبين يمتلكون خبرات كبيرة.

 

واستكمل جاد خلال مداخلة هاتفية في إحدي البرامج التليفزيونية: "ربنا كرمنا اليوم بالتأهل الي دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تعب كبير"، وواصل:" كان لابد من الصعود لدور المجموعات لأنه لا يصح خروج فريق كبير مثل المصري من دور المجموعات"، وأختتم حديثه':" أي شخص يتمني التواجد في صفوف المنتخب الوطني والكابتن حسام حسن تدربت معاه هو والكابتن سعفان وأتمني لهم التوفيق وهم يعرفوني جيدا".

 

المصري البورسعيدي يتاهل لدور المجموعات 3-5 بركلات الترجيح 

 

كما تأهل المصري البورسعيدي، لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية، بعد فوزه على الهلال 3-5 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، في أحداث المباراة المقامة بين الفريقين، فى إياب دورالـ 32 من كأس الكونفدرالية، ليتأهل رسميًا الأخضر لدور المجموعات بالكونفدرالية.   

 

وحول فريق المصري البورسعيدي، تأخره بهدف للتقدم بثلاثية، في أحداث المباراة المقامة بين الفريقين، فى إياب دورالـ 32 من كأس الكونفدرالية،  كان التقدم للضيوف فى الدقيقة 14 بالنيران الصديقة، عندما سجله فى مرماه المدافع باهر المحمدي، ليعود صلاح محسن، بهدف للأخضر، ليتعادل الفريقين بهدف للكل، وتأتي الدقيقة 39 لتعلن عن تفوق المصري البورسعيدي، بالتخصص عن طريق صلاح محسن، ليخرج الشوط بتفوق الأخضر 1-2.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق