كان كل همي منرتكبش مخالفة شرعية.. تعليق فارس حميدة على خطوبته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مغني المهرجانات المعتزل فارس حميدة الرد على انتقاد عدد من الناس لخطوبته التي أقيمت بشكل شرعي ملتزم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق فارس حميدة على خطوبته

وكتب فارس حميدة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: هحكيلكم حكاية جميلة جدًا.. لما روحت اتقدمت لخطيبتي وربنا يسر وجه وقت هنعمل إي في الشبكة، كان كل همي أنا وهي منرتكبش أي مخالفة شرعية.. هي من جانب لبسها، وأنا من جانب الوضع اللي هيحصل خصوصًا، إن عائلتي وعائلتها يمكن أول مرة يحضروا حاجة اسمها فرح إسلامي، كتير من الأهالي عارفين إن الفرح يعني أغاني ورقص وهيصة.

خطوبة فارس حميدة 

وتابع فارس حميدة: وكان همي أنا وهي ندعوا صحابها اللي مش محجبات حجاب شرعي، وأنا أجمع صحابي وقالت لي اتحايل على الشيخ علشان يقول كلمة في الفرح عسى إن واحدة من صحباتي تقتنع بالحجاب الشرعي، وأنا من الناحية التانية ملجم صحابي، مفيش أغاني مفيش رقص، هنلم الدنيا في هدوء، مش هنعمل حاجة حرام، واجتهدت في ذلك الحمد لله.

فارس حميدة: الالتزام مش خنقة ولا عدم فرحة

واضاف فارس حميدة في منشوره: كل الموضوع يا سيدي إن أنا وهي كان نفسنا نكون مثال عملي لأهلنا وصحابنا، إن الالتزام مش خنقة ولا عدم فرحة، كان نفسنا نقول لأهلنا واصحابنا إن ده الصح ودا الطبيعي مش الحرام هو الصح والطبيعي، الصورة اللي نزلتها أنا بقول لكل واحد انتقد وقال مينفعش جزاك الله كل خير وأنت صح، لكن قصاد المخالفة البسيطة دي ربنا أراد من صورة نوصل رسالة لكل الشباب أقل ما فيها، أقل ما فيهاما الأفراح الإسلامية عسل أهي، "بص قاعد بعيد عنها ازاي الله بجد" وغيره وغيره، وأخيرًا جزاكم الله خيرًا وبارك فيكم جميعًا.

فارس حميدة يعلن اعتزاله الغناء

وسبق وأن أعلن فارس حميدة اعتزاله الغناء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب فارس حميدة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لعل وعسى اللي يشوف البوست يخدمني لوجه الله، في عدم نشر أغاني تحتوي على صوتي، وأنا قد تبت إلى ربي وأرجو من الله القبول، اللهم إني بريء من ذلك، اللهم نسألك الثبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق