الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة مسابقة التربية والتعليم تعد من الموضوعات التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع إعلان تلك النتيجة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

وتساءل الرأي العام المصري عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم وذلك لمعرفة المقبولين في تلك المسابقة باستخدام الرقم القومي، مما جعل نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 تتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل".

 

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024

ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2024، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على بوابة الوظائف الحكومية.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  • كتابة رقم التقديم.
  • الضغط على أيقونة "استعلام" لعرض النتيجة.
  • تظهر نتيجة مسابقة التربية والتعليم  سواء بالقبول أو الرفض.

تظلمات نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024

وفي نفس السياق، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في مصر عن فتح باب التظلمات ابتداءً من اليوم الإثنين، 7 أكتوبر 2024، ولمدة أسبوعين، ويتم تقديم التظلم إلكترونيًا من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

وعن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن المعلمين الناجحين في المسابقة سيخضعون لامتحانات لدى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالإضافة إلى تدريبات مهنية وبدنية تنظم في جميع المديريات التعليمية بالمحافظات.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المرحلة الأخيرة للمتقدمين هي خوض تدريبات في إحدى الجهات المختصة لزيادة خبراتهم قبل تسلمهم العمل.
 

اقرأ أيضاً 

تكريم معلمى دمياط الفائزين فى مسابقة "100 معلم متمكن مبدع"

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق