بدء التشغيل التجريبي لقطارات السكك الحديدية بخط الفردان بئر العبد اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ وزارة المواصلات والاتصالات اليوم التشغيل التجريبي لخط سكة حديد الفردان – بئر العبد بطول 100 كيلومتر، بحضور الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء لتنمية الصناعات الوزير. الصناعة والنقل ورئيس وقادة السكك الحديدية.

موعد بدء التشغيل التجريبي لقطارات الفردان بئر العبد

أعلنت وزارة النقل أن اليوم الاثنين هو بدء التشغيل التجريبي لخط سكة حديد “الفردان – بئر العبد”، تأكيداً على أنه ضمن مشروع الفردان – بئر العبد، سيتم تطوير وإعادة إعمار تم الانتهاء من إنشاء جسر الفردان الحديدي القديم بطول 640 متراً، ويعد الجسر الفولاذي الجديد هو الأعلى، وجسرين جسراً بطول 320 متراً، وسكة حديدية مزدوجة تربط الجسرين بالجزيرة الذي يفصل بين قناة السويس القديمة والجديدة.

عبور أول قطار حاويات يضم 25 حاوية

أعلنت وزارة النقل عن عبور أول قطار لنقل حاويات النقل يحتوي على 25 حاوية (40 قدم) من ساحة شركة الإسكندرية لتداول الحاويات بميناء الدخيلة إلى ميناء شرق بورسعيد عبر محطة التبادل بتقاطع الكيلو 8. (محطة بين قطارات السكة الحديد والشاحنات) بوصلة بالوزة / شرق بورسعيد من خط الفردان / بئر العبد تجديد وتجديد مساره البالغ طوله 100 كيلومتر وتجديد وتجديد فضائل. تم الانتهاء من محطاتها كمرحلة أولى من مشروع تجديد وتطوير وبناء خط سكة حديد الفردان/شرق بورسعيد/بئر العبد/العريش/طابا والذي يبلغ طوله حوالي 500 كيلو متر، ويعتبر أحد خطوط السكة الحديد. المكونات الرئيسية للممر اللوجستي بين العريش وطابا، وهو طريق تنموي جديد.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق