اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • الحوادث
  • الحكام

الطفل الذي هاجمه

أحمد صلاح خطاب

تختتم محكمة جنايات شبرا الخيمة قريبًا محاكمة المتهمين بقتل طفلة شبرا الخيمة، المعروفة إعلاميًا باسم “دارك ويب”، حيث سيتم عقد اجتماع سري لحسم التحقيق، والذي يشمل صور وفيديوهات للحدث وأحداث أخرى مماثلة.

ويعقد الاجتماع برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المجلس، وأعضاء المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب. . سليمان حلمي . وصل المتهمون بقتل الطفلة شبرا الخيمة، محافظ القليوبية، إلى مقر محكمة جنايات شبرا الخيمة لبدء جلساتهم، وسط قيود أمنية على العاملين بأمن القليوبية تحت إدارة اللواء. نبيل سليم مدير أمن القليوبية لضمان استمرار المحاكمة سلميا.

أمر نقل القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة مقيدة برقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة 1287 لسنة 2024 جنوب بنها متضمنة المتهم الأول طارق ع.س 29 سنة عامل مقهى. وشارك من سكان شارع الجامع من شارع أحمد عرابي شبرا الخيمة و … المتهم الثاني علي الدين م.ع 15 سنة طالب مقيم دولة الكويت بتاريخ 15 إبريل 2024 بقسم شرطة شبرا الخيمة محافظ القليوبية، بتهمة قتل المجني عليه أحمد محمد سعد محمد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بتحريض ومساعدة المتهم الثاني مقابل 5 ملايين جنيه، حيث خطط المتهم الأول وقرر ارتكاب جريمته، وأعد لهذا الغرض ممتلكاته “مخدرات وحزامًا من الجلد”، وذهب إلى حيث تأكد من وجوده. مقهى كان يعرفه مسبقاً، واستدرجه إلى منزله، وفور علمه بذلك قدم له شراباً يحتوي على هذه المخدرات، وعندما غاب عن الوعي خنقه بحزامه، وركع فوقه. له؛ عمداً إلى قتله، ولم يبق له سوى الجثة الهامدة، فأحدث به الإصابات الموصوفة والمبينة في تقرير التشريح، مما أدى إلى بقائه على قيد الحياة كما هو مبين في التحقيقات، متأثراً بالمتهم الثاني الذي وافق على ذلك. معه. وقام باختطاف الطفل الضحية وقتله مقابل الأموال المذكورة، واستدرجه للذهاب إلى منزله، واتفق معه على قتله وساعده على ذلك من خلال إعطائه بيانات عن الأدوية الطبية التي كان يستخدمها. وجريمته تمت بناء على ذلك الاتفاق والتشجيع والمساعدة، كما تبين التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق