دراما اجتماعية مميزة وإيمان العاصى ترسخ أقدامها فى عالم البطولة المطلقة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الكاتب والإعلامي محمد فودة بمسلسل «رغم القانون» للنجمة إيمان العاصي، مؤكدا نجاح العمل من كافة جوانبه، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «النجاح لا يحدث بالصدفة، والنجوم لا تسقط من السماء، بل هي نتيجة عمل شاق وجهد وإبداع”.

محمد فودة يشيد بأداء إيمان العاصي في مسلسل رغم القانون

وتابع «هذا ما سمعته في مسلسل «رغم القانون». منذ عرض الحلقة الأولى، نجح في تأمين مكانة خاصة في قطار النجوم الفاخر، حيث لعب فريق هذا المسلسل مباراة كبيرة. سيمفونية رائعة بقيادة النجمة إيمان العاصي، أجبرت فكرة فن على حبس أنفاسهم وهم يشاهدون زيادة الأحداث التي كانت له “ليلى” التي كانت شخصيتها تتمتع بمستوى عالٍ من الأداء والقدرة الشخصية، وهو ما يقودني لأقول إننا أمام نجم بكل معنى الكلمة، وأنه قادر على إسعادنا بالأعمال الفنية القادمة مع هذه القدرة على تضمين العناصر الصعبة والمعقدة التي تظهر بكل احترافية. الواقع الاجتماعي بالشرح طريقة الأنسب”.

وأكد الكاتب والإعلامي محمد فودة عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” أن النجمة إيمان العاصي نجحت في ضم أغلبية اللاعب، قائلا “إيمان العاصي قدمت تحليلا جديا لعقلية الشخصية”. “ليلى” وأظهر صراعها الداخلي بين اليأس والأمل، بين الحب والخوف، وهو… جعلنا نشعر بكل ما يمر به المرء خلال الأحداث، مما يؤكد موهبته الكبيرة ويثبت قدميه في عالم الشجاعة الكاملة. ويعد هذا العمل تغييرًا كبيرًا في عمل إيمان العاصي، الذي استطاع من خلاله إثبات جدارته بالوقوف في الصف الأول وقيادة عمل عظيم”.

وأضاف فودة “الحقيقة أن بقية نجوم مسلسل “رغم القانون” أثبتوا جميعا أنهم قادرون على إنتاج أعمال فنية استثنائية، حيث تألق محمد القسام بأداء قوي ومقنع، إلى جانب رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، جوري بكر، وشادي عبد السلام المخرج، الذين أخرجوا صورة فنية جميلة من عمق القصة، ويعتبر هذا المسلسل رحلة فريدة في أعماق المجتمع.

واختتم فودة قائلاً “مسلسل “خارج القانون” أعادنا إلى عصر الفن التشكيلي والدراما الاجتماعية الحقيقية، واستطاع أن “يخطف” قلوب المشاهدين ويخلق قضايا شائكة بأسلوب فني حديث ومتطور”. . . ليس هذا فحسب، بل تحول الأمر إلى ما يشبه مسابقة أداء فني شارك فيها بشكل رائع أبدعت بخبرة وإبداع نجلاء الحديني، وأدارها المحترف شادي عبد. سلام، بهذه الشرح طريقة الرائعة والجميلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق