مسلسل “أزمة منتصف العمر” يتربع على عرش التريند بعد إذاعته على mbc مصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة المطرب كريم فهمي، والمطربة ريهام عبد الغفور، والمطربة الشابة رنا رئيس، محركات البحث الإلكترونية الشهيرة، وجوجل، والمواقع الإلكترونية المختلفة، بقصته المختلفة، حول فكرة جريئة.

تتصدر سلسلة “أزمة منتصف العمر” عناوين الأخبار بعد إعادة بثها

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع موضوعات “مشاكل منتصف العمر” عبر موقع “فيسبوك” بتعليقات مختلفة على أحداث القصة، والتي كان أبرزها “ما شاء الله أمه ما شاء الله”. تكبر وتبقى زوجة أبيه إن شاء الله إن شاء الله”.

كما تحدث متابع آخر قائلا “يا جماعة مهما كانت المشكلة، فهذا فعلا يحدث وتبقى مشاكل كثيرة في قصة واحدة، لكن هذا طبيعي إذا سمعنا عن مشاكل يتم تضمينها في برنامج تلفزيوني وهذا ليس طبيعيا”. واعترفت ريهام ياسر، أحد متابعي هذا المسلسل، بـ”المشكلة في منتصف الحياة”، قائلة “المشكلة أنني أشعر أنهم لا يعرفون بعضهم البعض جيداً، وهذا شيء يسعدني معهم. ” “

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “متاعب منتصف العمر” تدور أحداثه بشرح طريقة مريبة، حيث تبدأ أحداثه بزواج رنا رئيس وكريم فهمي، ومع مرور الوقت وقعت والدة رنا رئيس في حب ابنتها بشكل غير طبيعي. زوج. وحدثت بينهما علاقة محرمة، وتطورت الأحداث مع مرور الوقت، وحملت الأم وابنتها في نفس الوقت.

أبطال سلسلة أزمة منتصف العمر

أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق