بعد مرور 10 أشهر، «واتساب» الأكثر استخدامًا في 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ويعتبر “واتساب” من أكثر التطبيقات شعبية في العالم، حيث يسجل مليارات اللوجيستات يوميا، لأنه أسهل وسيلة للتواصل بين المستخدمين، ويتطلب كمية قليلة من الجيجابايت، على عكس الأدوات الأخرى. .

سيتم استخدام تطبيق WhatsApp على نطاق واسع في عام 2024

ويأتي “واتساب” على رأس التطبيقات الأكثر استخداما في عام 2024، حيث حصل على أكبر عدد من النسخ في الأشهر العشرة الأولى من عام 2024، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يستخدم مليارات الأشخاص تطبيق واتساب لتحسين التواصل بين العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الجميع، ويرجع ذلك أساسًا إلى جودة الفيديو التي لا تزال تمت ترقيتها إلى HD Plus.

حصل «واتساب» على التطبيق الأكثر تنزيلاً في عام 2023، بعد منافسة كبيرة مع التطبيق الشهير «فيسبوك»، الذي يحظى يومياً بعدد كبير من الدخول، بحسب ما نشرته الصحف الخارجية.

أحدث مميزات تطبيق الواتس اب 2024

لقد قدم تطبيق واتساب العديد من الميزات في الآونة الأخيرة، أبرزها إضافة هذه الأيقونة الفريدة التي تجعلنا ندرك العالم الخارجي من خلال فتح أماكن جديدة وفريدة من نوعها.

ولا يتوقف تطوير تطبيق واتساب عند هذا الحد، إذ أتاح للمستخدمين مشاركة وإرسال مقاطع فيديو عالية الجودة، دون إجراء مكالمات صوتية لفترة طويلة، ودون إنشاء قائمة جديدة من المرشحات لتبسيط العملية. البحث عن المستخدمين من خلال وضع صورة تجمع 4 فلاتر مختلفة جميعها عبارة عن رسائل ورسائل غير مرغوب فيها قراءة الرسائل الشخصية ورسائل العمل.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق