أحمد عبد الحليم وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوفي إيجاريا

أكد أحمد عبد الحليم نجم فريق الزمالك السابق، أن محاكمة اللاعب أوفي إيجاريا أمر جيد لمسؤولي الزمالك طالما أن جوزيه جوميز يرغب في التعاقد معه، مبينًا أن ذلك أفضل بالنسبة له. شخص. ليخضع بعد ذلك لفحص طبي خوفا من تعرضه لإصابة مزمنة، ويبتعد عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال عبد الحليم في برنامج بوكس ​​تو بوكس ​​الذي يذاع على قناة الخ “محاكمة اللاعب أمر جيد، حتى يتمكن أحد من الحكم على وضعه، قبل التعاقد معه قانونيا،’ وإذا يبدو جيدًا، ويمكن ضمه، لكن إذا لم يقدم المباراة التي يريدها في التدريبات والمباريات الودية، فلن يتم ضمه.

وأضاف “محاكمة إيجاريا قد تظهر مدى قدرته على اللعب في أكثر من مركز والاستفادة منه، وأعتقد أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الزمالك للحكم على وضعه”.

وأشار إلى أن جماهير الزمالك يجب أن تكون سعيدة بالسوبر الأفريقي، لكن يجب على لاعبي الأبيض غلق كافة الملفات والاستعداد لكأس السوبر المصري، لأن لاعب كرة القدم يختلف تماما عن الجماهير. كما علمت أن أحمد سليمان مدير الكرة طلب من اللاعبين التركيز على المباريات المقبلة، وعدم كتابة أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع “أمر جيد أن يكون هناك 4 فرق من الحكام الأجانب لمباريات كأس السوبر المصري، وأعتقد أن اللجنة المنظمة للبطولة ستوافق على استقدام أجانب لإنجاح البطولة، أخيرا”.

وأتم “مواجهات كأس السوبر المصري ستكون شديدة، وإذا التقى الأهلي والزمالك مرة أخرى ستكون مباراة صعبة نظرا لرغبة الأحمر في الرد على خسارة كأس السوبر المصري، وأتمنى أن تستمر المنافسة”. سيظهر بشكل يليق بالكرة المصرية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق