وائل جسار يعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية، والأوبرا لسه في مشاورات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصف النجم وائل جسار مستوى الخوف الذي يعيشه في الآونة الأخيرة بسبب الوضع الصعب الذي يعيشه لبنان بسبب الحرب، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار بإلغاء حفله الذي كان ضمن برنامج مهرجان الموسيقى العربية. في دار الأوبرا بالقاهرة.

من جانبها، ردت دار الأوبرا المصرية على اعتذار وائل جسار، قائلة إن هناك مناقشات مستمرة مع المطرب وائل جسار، وأن الأخير لم يعتذر للأوبرا على الإطلاق حتى الآن.

ومن المهم الإشارة إلى أن حفل وائل جسار هو الحفل الثاني الذي تم بيع تذاكره حتى الآن والأبحاث جارية لزيادة عدد المقاعد لاستيعاب فكرة فن بالكامل وقد بيعت تذاكر مدحت صالح في افتتاح المؤتمر الـ32 لمهرجان الموسيقى العربية .

يُشار إلى أن فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية ستبدأ يوم الجمعة المقبل بدار الأوبرا المصرية أما بالنسبة لمشاركة الفنان وائل جسار فمن المقرر أن تكون اليوم الثاني للمهرجان في حال عدم القيام بذلك. . يعتذر.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع فكرة فنية بأداة (جوجل نيوز) اضغط هنا فكرة فن موقع إخباري شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية استثنائية للقارئ، وهدفنا أن نصل إلى قرائنا الأعزاء بمحتوى ذي صلة وعاجل وحصري . الأخبار بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية، أخبار، اقتصاد، أحداث وأخبار، تقارير ومقابلات، فنون، أخبار رياضية، أخبار عالمية، التنوع، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق