مانويل جوزيه أدخلت الفكر الأوروبي لـ الأهلي وسعدت بدعم الجماهير - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن العديد من التفاصيل المتعلقة بمسيرته التدريبية مع النادي، والتي شهدت تحقيق النجاحات والعديد من البطولات.

وقال جوزيه في تصريحاته التليفزيونية “أجبرت العديد من لاعبي الأهلي على الاحتراف وإدراك الفارق بين التدريب في أفريقيا وأوروبا، وجعلتهم يفكرون في مصلحة النادي والمجموعة بدلا من التركيز على المعرفة الفردية”. “

وأضاف “لقد علمت اللاعبين أن أي خطأ يرتكبه أحدهم سيؤثر على الفريق ككل، وفرضت قواعد صارمة على فريق الأهلي، وكان هناك أنا واللاعبون الذين عملنا بحرية قبل أن أتمكن من ذلك”. كما أن هذه القضية أجبرتهم على لعب أدوار دفاعية أكثر، وهذا النجاح لم يكن بمفردي، بل بفضل تعاون الجهاز الفني ومجلس الإدارة.

مانويل جوزيه تمكنت من تغيير ثقافة لاعبي الأهلي

وتابع “هدفي كان أن أنقل أفكاري للاعبين، خاصة مع وجود مجموعة نجوم في الفريق، تمكنت من تغيير ثقافة الفريق، في وقت كانت هناك منافسة قوية من فرق مثل”. الزمالك. “

واختتم جوزيه تصريحه قائلا “أنا سعيد بمساندة جماهير الأهلي، لأنهم كانوا يهتفون باسمي في المباريات ولم أتمكن من المشي في الشوارع بسبب حب جماهير الأهلي عندما أكون كذلك”. في مصر.”

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق