تشكيلة النصر امام العروبة في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين 2024 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي النصر السعودي مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بمباراة أمام نادي العروبة يسعى من خلالها للحصول على كافة النقاط لتحسين ترتيبه في جدول الدوري السعودي الروشان. تحسن أداء نادي النصر السعودي. وبعد تغيير المدربين والتوجيه الفني، يسعى إلى التقدم أكثر للارتقاء في التصنيف العالمي. الترتيب حاليا في المركز الرابع في التصنيف العالمي. تعرف معنا في هذا المقال على موعد النصر و. مباراة العروبة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة النصر والعروبة

يستضيف ملعب الأول بارك، موطن نادي النصر السعودي، مباراة اليوم بين النصر والعروبة في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة. :15 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري الروشن برصيد 11 نقطة حصل عليها بفضل ثلاثة انتصارات وتعادلين ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن. ويحتل العروبة المركز 11 في البطولة برصيد 7 نقاط، بفضل انتصارين وتعادل. وتعرض لهزيمتين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة

ستنقل مباراة النصر والعروبة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي الروشان، على قناة SSC EXTRA 1 SD، بتعليق عيسى الزدجالي، كما يمكن مشاهدتها عبر تطبيق شاهد.

تشكيلة النصر ضد العروبة

وسيكون تشكيل النصر أمام العروبة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: بينتو
  • خط الدفاع: نواف بوشل، محمد سيماكان، إيمريك لابورت، سلطان الغنام.
  • خط الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق