هنا.. حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان في دور المجموعات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية السعودية، مباراة السعودية واليابان ضمن دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث ستقام المباراة الأسبوع المقبل. ويتطلع المنتخب السعودي إلى تحقيق الفوز. المباراة من أجل التأهل إلى الدور المقبل والمشاركة في كأس العالم 2026. الإعلان عن إطلاق تذاكر المباراة على منصة WeBook، ويمكن حجزها عبر المنصة. تعرف في هذا المقال على موعد المباراة، يوم. قنوات البث وكيفية حجز التذاكر.

موعد مباراة السعودية واليابان

تقام مباراة السعودية واليابان في التصفيات الآسيوية لمرحلة المجموعات بكأس العالم يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً. . ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة المشاركة في التصفيات الآسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

ستذاع مباراة السعودية واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقلة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. ويمكن مشاهدته أيضًا على مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية أو عبر شاهد. طلب.

احجز تذكرتك لمباراة السعودية واليابان

تم طرح تذاكر مباراة السعودية واليابان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم آسيا على تطبيق WeBook، ويمكن حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى منصة وي بوك لحجز التذاكر.
  • حدد الأحداث، ثم الأحداث والمباريات الرياضية.
  • اختر مباراة السعودية واليابان.
  • انقر فوق حجز التذاكر.
  • حدد فئة التذكرة وعدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها.
  • اختر المقعد المناسب عبر الخريطة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق