كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع قندوسي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، اليوم السبت، جلسة مع الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول والمعار إلىصفوف سيراميكا كليوباترا.

وكان "رمضان" قرر مساء أمس الجمعة، إحالة تصريحات اللاعب أحمد قندوسي للشئون القانونية بالقلعة الحمراء على خلفية حديثه بشأنفشل انتقال اللاعب زين الدين بلعيد في الصيف الجاري.

وقال مصدر لـ"أهلي اون لاين اليوم السبت، إن الجلسة استمرت خمس ساعات في وجود محمد رمضان وبتواجد علي كرماني وكيلاللاعب الجزائري زين بلعيد، حيث تواجد الوكيل مرتين عبر تطبيق "زووم".

وأضاف المصدر - الذي فضّل عدم ذكرا اسمه - أن قندوسي دافع عن نفسه وقدّم ما يثبت من تصريحاته والتي أدلى بها مؤخرًا بشأنأشخاص من داخل النادي بالتعاقد مع وكلاء بعينهم من أجل إتمام الصفقة.

وأنهى المصدر، أن محمد رمضان كتب كل ما قيل من خلال إداري، حيث ستكون الخطوة التالية برفع تقرير إلى رئيس النادي محمودالخطيب بجانب لجنة التخطيط.

ونفى المصدر، ما تردد عن وجود رغبة من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بشأن طلبه حضور الجلسة التي عقدت معاللاعب.

وكان النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع "بلعيد" في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن تفشل الصفقة وينتقل اللاعب إلى صفوفسانت ترودين البلجيكي قادمًا من اتحاد العاصمة الجزائري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق