موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024.. يوم استعراض القوة العسكرية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عدد كبير من المواطنين عن موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024 تزامنا مع احتفال مصر بذكرى نصر السادس من أكتوبر الـ51 ، ويتم تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، للعمل كضباط في صفوف القوات المسلحة، بكافة فروعها. 

ويجذب الاحتفال متابعة جماهيرية كبيرة؛ حيث يقام بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ووزير الدفاع وعدد كبير من مختلف قيادات الدولة.. كما يحضر الحفل أهالي الخريجين للاحتفال بانتهاء الدراسة النظرية والتدريبات الميدانية لأولادهم، وانتقالهم للعمل بصفوف القوات المسلحة.

موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024

موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024

موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024 هو يوم يحتفل فيه المصريون بتخرج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية والكليات العسكرية، وسط زخم هائل تشهده المنطقة، من أحداث وحروب وصراعات؛ سيكون اليوم 3 أكتوبر 2024.

ومن المتعارف عليه أنه يتم عقد حفلات تخرج الكليات العسكرية، في الصباح، إلا أن حفل تخرج حربية 2024، جاء هذا العام في المساء، حيث يبدأ حفل تخرج حربية 2024، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.

حفل تخرج الكلية الحربية 2024

تحتفل  الكلية الحربية اليوم الخميس بتخريج الدفعة 118 من الكلية الحربية وما يقابلها من الكليات العسكرية الأخرى.

وأعلنت وزارة الدفاع عن موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024 المقرر له مساء اليوم سيشهد تخريج الدفعة 75 بحرية، والدفعة 91 جوية، والدفعة 61 فنية عسكرية، والدفعة 52 دفاع جوي، والدفعة 53 من الكلية التكنولوجية. ويشهد الحفل إلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمة بمناسبة تخرج الطلاب، لتهنئتهم بهذا الإنجاز، إلى جانب تقديم نصائح لهم عن بداية حياتهم المهنية. كما يشهد الحفل تقديم عروض عسكرية يشارك فيها الخريجين إلى جانب وحدات من الجيش المصري.

موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024
موعد حفل تخرج الكلية الحربية 2024

القنوات الناقلة لـ حفل تخرج الكلية الحربية 2024

يمكنك مشاهدة حفل تخرج الكلية الحربية 2024 عبر عدد كبير من القنوات المصرية التي تمتلك حقوق إذاعة حفلات تخرج الكليات العسكرية لمشاركة مراسم الاحتفالات مع المصريين منها القناة الأولى الفضائية المصرية ومن المتوقع أن تذاع عبر مجموعة قنوات أون كما يمكنك متابعة البث المباشر عبر قناة إكسترا نيوز.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكلية الحربية 2024

· صورة من بطاقة الرقم القومي للطالب.

· صورة من بطاقة الرقم القومي للوالد.

· صورة من بطاقة الرقم القومي للوالدة.

· شهادة ميلاد حديثة مميكنة للطالب المتقدم.

· إحضار فيد عائلي للأب.

· إحضار صورة من المؤهل الدراسي للوالد والوالدة.

·  حالة وفاة الأب إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي للواصي وقرار الوصايا.

· إحضار شهادة تؤكد أن المتقدم حسن السيرة والسلوك.

· صورة حديثة للوالد والوالدة "خلفية بيضاء"

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق