بالبلدي: محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبى لريادة الأعمال “السيدات يمضين قدماً” بأوسيم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى إطار توجيهات المهندس عادل النجار ر محافظ الجيزة بتنظيم وعقد عدد من الدورات التدريبية وورش العمل التى تهدف إلى تأهيل وصقل المهارات والخبرات لسيدات وفتيات المحافظة وتشجيعهن علي دخول سوق العمل الحر .

تابعت هند عبدالحليم نائب المحافظ انتهاء عمل الدورة التدريبية (السيدات يمضين قدماً ) لتدريب سيدات مركز ومدينة اوسيم للدخول إلى مجال ريادة الأعمال والذى أقيم فى الفتره من ١١/٨/٢٠٢٤ حتى ١٥ / ٨ / ٢٠٢٤ والممول من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت نائب المحافظ أن برنامج السيدات يمضين استهدف تدريب ١٨ سيدة بمركز ومدينة أوسيم على ورش عمل لريادة الأعمال وكيفية إقامة مشروع بوسائل متعددة ومتطورة لصقل مهارات وخبرات السيدات لاقتحام سوق العمل الحر وإيجاد مصدر رزق لهولاء السيدات وأسرهم .

وأشارت هند عبد الحليم إلي أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون المحافظة مع عدد من الجهات المعنية لتبني وتفعيل دور المرأة والأسرة فى إقامة مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وذلك أيضاً فى إطار المبادرة الرئاسية (بداية) والتى تم إطلاقها لرعاية الأسر الأولي بالرعاية والقضاء على البطالة والاستفادة القصوى من منظمات المجتمع المدني وذلك لتدريب السيدات والأسر بالقرى والمراكز قبل حصولهم على التمويل على عدد من الصناعات والحرف البسيطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق