طب المنصورة تجدد اعتماد شهادة الأيزو في السلامة والصحة المهنية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن دكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، في بيان اليوم الخميس، حصول كلية الطب جامعة المنصورة على شهادة اعتماد الأيزو رقم ٤٥٠٠٠١:٢٠١٨ في إدارة السلامة والصحة المهنية.

جاء ذلك، عقب زيارات الجهة المانحة، والقيام بجولة مكثفة للمراجعة بجميع الأقسام والمبان بالكلية، للتأكد من قيام جميع الوحدات باتباع قواعد وإجراءات الجودة المطلوبة، وتعليمات السلامة والصحة المهنية، وكذلك مراجعة نظم ووثائق الجودة داخل الكلية.

كانت كلية الطب قد بدأت في إجراءات التأهيل للحصول على شهادة الجودة في السلامة والصحة المهنية تنفيذا للخطة الإستراتيجية لجامعة المنصورة، فيما يخص توفير بيئة عمل آمنة وسليمة لجميع العاملين والطلاب، واعتماد الإجراءات والسياسات التي تضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وهنأ رئيس الجامعة، إدارة كلية الطب، ولجميع العاملين من أعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري على هذا الإنجاز والنجاح الكبير، مؤكدًا أن هذا الاعتماد هو بمثابة توكيد لجودة الإجراءات المتبعة لتأمين وسلامة بيئة العمل.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق