وليد الركراكي يكشف عن كواليس اختياراته اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي، ندوة صحفية هامة اليوم الخميس، وذلك في مقر مركب محمد السادس الدولي لكرة القدم بالمعمورة.

تأتي هذه الندوة في توقيت حاسم، حيث يستعد المنتخب لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في مباراتين ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستقام بالمملكة.

الركراكي يكشف عن كواليس اختياراته:

بعد أن كان قريبًا من إلغاء الندوة والاكتفاء بنشر القائمة على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرر الركراكي في النهاية عقد هذه الندوة الصحفية لتوضيح العديد من النقاط الهامة.

ومن المتوقع أن يشرح الركراكي أسباب اختياره لبعض اللاعبين واستبعاده لآخرين، كما سيتطرق إلى الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع المنتخب في الفترة المقبلة.

محو صورة المباراة السابقة:

يهدف وليد الركراكي من خلال هذه الندوة إلى طي صفحة المباراة الأخيرة أمام ليسوتو، والتي شهدت بعض الصعوبات والمشاكل التي واجهها المنتخب. كما سيسعى لتوضيح الخطط التي وضعها لتفادي تكرار هذه الأخطاء في المباريات المقبلة.

تغييرات متوقعة في القائمة:

من المتوقع أن تشهد القائمة الجديدة التي سيعلن عنها الركراكي بعض التغييرات، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين مثل إبراهيم دياز، شادي رياض، وأسامة العزوزي، بالإضافة إلى غياب المهدي بنعبيد بسبب الإيقاف.

الاستعداد لمباراتي إفريقيا الوسطى:

سيستغل وليد الركراكي هذه الندوة للكشف عن برنامج الإعداد الذي وضعه للمنتخب استعدادًا لمباراتي إفريقيا الوسطى، حيث يسعى “أسود الأطلس” إلى تحقيق الفوز في هاتين المباراتين من أجل بصم على أداء جيد وطمأنة الجمهور المغربي قبل نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها المغرب عام 2025.

تصدر المجموعة:

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر حاليًا المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بعد الفوز على الغابون وليسوتو في الجولتين الأولى والثانية على التوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق