جرده من ملابسه.. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بالأقصر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مقتل شاب على يد صديقه في الأقصر.. تجرد شاب من معاني الرحمة والإنسانية بمنطقة البياضية بإقدامه على إنهاء حياة صديق في الأقصر، بعد تسديد عدة طعنات لها بواسطة آلة حادة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

الحزن يخيم على أسرة شاب ضحية صديقه في الأقصر

خيم الحزن على منطقة الخضيرات بالبغدادي بمركز البياضية، بسبب مقتل شاب يبلغ من العمر 18 عاما على يد صديقه 25 عام في محافظة الأقصر، بعد العثور على المجني عليه مجرد من ملابسه وغارقا في دمائه قبل أن يتم العثور على ملابسه في مكان بعيد بعد تخلص المتهم منها.

وقع شجار بين المجني عليه والمتهم، ليقوم على إثره الأخير بتسديد عدة طعنات لصديقه بواسطة آلة حادة “مقص” ليرديه قتيلا في الحال، ويقوم بتجريده من ملابسه وإلقائها بعيدا عن مسرح الجريمة ويفر هاربا، قبل أن يتم اكتشاف تفاصيل الجريمة المأساوية.

كشف لغز العثور على جثة شاب في الأقصر

كشفت وحدة مباحث قسم شرطة البياضية بالأقصر، لغز العثور على جثة شاب بها عدة طعنات متفرقة، ملقاة في الزراعات، وتبين من خلال التحقيقات، أن الجثة تعود لشاب يدعى م. س، 18 عاما -عاطل-، مقيم بمنطقة الخضيرات بالبغدادي، و أن المتهم هو صديق المجنى عليه ويدعى: ا. م. ا، 25 عاما، عاطل ومقيم بمنطقة البياضية، وأن خلافا نشب بين الصديقين، استدرج خلاله المتهم لصديقه، واعتدى عليه بواسطة سلاح أبيض -مقص- موجها له عدة طعنات، ثم خلع كامل ملابسه وألقاها في حوش بعيد عن مسرح الجريمة في محاولة لإخفائها.

القبض على المتهم بإنهاء حياة صديقه في الأقصر

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم بعد العثور على جثمان المجني عليه وعلى ملابسه، حيث تم ضبط ملابس القتيل وعليها آثار الدماء، وأداة الجريمة وهي نصف مقص حديدي، كما يوجد جروح في وجه ورقبة المتهم جراء الشجار الذي نشب بينهما.

 وتم تحرير محضر بواقعة مقتل شاب على يد صديقه، من قبل سلطات مديرية أمن الأقصر، وتم إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، وتم التصريح لذويه باستلام الجثمان والدفن بعد استخراج تصريح الدفن اللازم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق