محادثات جنسية وأرباح التيك توك.. التفاصيل الكاملة لاتهام صوفيا لورين بالفجور حتى إخلاء سبيلها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الراقصة صوفيا لورين .. عقب القبض عليها بتهمة ترويج الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي والتربح من محتواها الإباحي؛ أصدرت جهات التحقيق المختصة قرار بشأن الواقعة.

تفاصيل إخلاء سبيل صوفيا لورين

حيث قررت  جهات التحقيق قررت إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بضمان محل إقامتها، على خلفية اتهامها بالتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وجاء هذا الإجراء عقب تحقيقات موسعة مع المتهم وبناءً على تقديم أدلة من محامي الدفاع عنها لنفي تهمة تداول مقاطع فيديو فاضحة لها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهت لها النيابة تهم هدم قيم المجتمع ، والقيام بحركات وأفعال مخلة بالآداب العامة، مما أثار استياء واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

أقوال صوفيا لورين في التحقيقات

وقالت صوفيا لورين الراقصة أنها لا تنشر هذه المقاطع بشكل متعمد والهدف منها بهدف جذب المتابعين وزيادة أرباحها من خلال الإعلانات والتبرعات.
قالت أنها تدعى «صفاء. ا» متورطة في 5 قضايا 4 منها تحريض على الفسق وقضية سرقة متنوعة آخرها القضية رقم 10349 لسنة 2023 جنح الدقي.

تحقيقات النيابة مع  صوفيا لورين

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها تيك توك في إنشاء مقاطع عربية ظاهرة للكافة، وبث مباشر وجولات مع راغبي المتعة مسيئة ومنافية للآداب العامة، والتي من آثارها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع، ومحادثات لاتفاقات جنسية بينها وبين راغبي المتعة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق